رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

المؤتمر الصحفي لمباراة بيراميدز والصفاقسي

عبد الله السعيد: هدفنا تحقيق الكونفيدرالية لفريق بيراميدز ومباراة الصفاقسي ليست سهلة

عبد الله السعيد نجم
عبد الله السعيد نجم بيراميدز ولاعب منتخب مصر السابق

قال عبد الله السعيد قائد فريق نادي بيراميدز، ولاعب منتخب مصر السابق إن المباراة التي تجمعه بنظيره نادي الصفاقسي التونسي هامة بشدة في مشوار الفريق بكأس الكونفدرالية، لأن الفوز بها يضع بيراميدز على مقربة من التأهل للدور ربع النهائي، بعد الوصول للنقطة التاسعة، وهو أمر مهم، سيمنح الفرصة للجهاز الفني من أجل التعامل مع الأمور والضغط في اللقاءات المحلية والقارية بأفضل صورة ممكنة.

 

أوضح عبد الله السعيد نجم بيراميدز ولاعب منتخب مصر السابق خلال المؤتمر الصحفي أنه يسعى خلال الموسم الحالي لتحقيق بطولة مع نادي بيراميدز ولذلك يقاتل بكل قوة من أجل هذا الهدف الغالي، وهناك تركيز من جانب جميع اللاعبين للفوز في كل اللقاءات وحصد بطولة أولى في تاريخ النادي، وهناك عدد رائع من النجوم في صفوف الفريق وأصحاب خبرات وكذلك لاعبين شباب، وجهاز فني محترم بقيادة إيهاب جلال، جميعا لديهم هدف واحد وهو المنافسة على بطولة هذا الموسم، والكل لديه نفس الهدف مشددا على أهمية مباراة الصفاقسي التونسي غدا في كأس الكونفيدرالية الأفريقية. 

 

وأكد عبد السعيد لاعب منتخب مصر السابق أنه اتخذ قراره بالاعتزال عن قناعة، وحاليا يركز بكل قوة مع فريق بيراميدز من أجل تحقيق هدفه وحلم اللاعبين وهو حصد بطولة، ويخرج كل ما لديه من إمكانيات من أجل هذا الهدف ومساعدة الفريق على مواصلة سلسة الانتصارات الأخيرة محليا وقاريا، والاستمرار في التنافس القوي على جميع البطولات موضحا أهمية مباراة الصفاقسي التونسي غدا في كأس الكونفيدرالية الأفريقية. 

 

وأوضح عبد الله السعيد قائد بيراميدز أنه ينقل خبراته للاعبين كون هناك عدد من الشباب، ويؤكد دائما على أن يسير الفريق في كل مباراة بشكل منفصل ويركز على الفوز بها ثم ما يليها من مباريات حتى تصل الأمور لنقطة حصد البطولات في المرحلة المقبلة مشيرا إلى تركيز جميع اللاعبين في مباراة الصفاقسي التونسي غدا في كأس الكونفيدرالية الأفريقية. 


قال أيمن دهمان لاعب فريق نادي الصفاقسي التونسي إن المباراة أمام بيراميدز  في كأس الكونفيدرالية الأفريقية الاستعداد لها عادي تماما مثل أي مباراة أخرى، مشيرا إلى أن الفريق يسعى لتعويض خسارته الأخيرة والفوز وحصد الثلاث نقاط.

 

١- قائد الصفاقسي: هدفنا العودة للمنافسات القارية

من جانبه أوضح أن جميع الفرق المصرية تسير بنفس المستوى ويجب التعامل معها بأفضل صورة ممكنة، والتحضيرات تسير بصورة جيدة ويتمنى التوفيق في تلك المواجهة وأن يحصد ٣ نقاط تؤهله لمكان أفضل في المجموعة الأولى.

 

شدد على أن الصفاقسي ليس ببعيد عن المنافسات الأفريقية ولكن هناك بعض التراجع في الفترة الأخيرة ولكن الهدف واضح وهو العودة للمنافسات القارية بكل قوة ولا بد من عدم الخسارة في القاهرة وتحقيق نتيجة إيجابية قبل العودة لتونس.