رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظ المنيا يتابع أعمال إصلاح خط الطرد للصرف الصحى بمستشفى المنيا الجامعى

اللواء أسامة القاضي
اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا

 


 

تابع اللواء أسامة القاضى، محافظ المنيا، يرافقه نائبه، الدكتور محمد أبو زيد، أعمال إصلاح خط الطرد للصرف الصحي داخل المستشفى الجامعى بمدينة المنيا، عقب حدوث كسر بخط الطرد أسفل سور المستشفى الجامعى ومدرسة الصم والبكم، ما أدى إلى توقف الكهرباء بالمستشفى عقب تسريب المياه.

 

رافق اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا الدكتور محمد حلمى رئيس مركز ومدينة المنيا، وشركة مياه الشرب والصرف الصحى، وشركة الكهرباء والجهات المعنية.

 

كلف اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا شركة الكهرباء بتحويل مسار الكهرباء لخط جديد وعودة الكهرباء على الفور للمستشفى، وهو ما تم حيث تم تحويل الخط وعودة الكهرباء للعمل، واطمأن اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا علي انتظام الكهرباء دون حدوث اى مشكلات داخل أو خارج المستشفى، وانتظام العمل بالمستشفى.

 

كما شدد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا على سرعة الإنتهاء من أعمال إصلاح خط الطرد، وشفط المياه من الأماكن المتضررة والوصول إلى العطل لعمل حل جذرى لعدم تكرار المشكلة، مع بحث ودراسة أسباب الكسر، كما وجه المحافظ  مجلس مدينة المنيا بسرعة احتواء تداعيات الكسر المفاجئ الذى حدث.

 

ضبط 5400 زجاجة عصير وتمور مجهولة المصدر

نظمت الوحدة المحلية لمركز أبو قرقاص بالمنيا، حملة تموينية مكبرة على الأسواق بالمركز، تزامنا مع قرب حلول شهر رمضان المبارك، وذلك بالتعاون مع إدارة التموين ومباحث التموين وجهاز حماية المستهلك، لإحكام الرقابة على كافة السلع والمواد الغذائية، لضمان سلامة الغذاء وللتأكد من جودة المعروضات على المواطنين.

 

يأتي ذلك تنفيذًا لتكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، بتكثيف جهود الوحدات المحلية بالتنسيق مع مديرية التموين والجهات المعنية، استعدادًا لاستقبال شهر رمضان الكريم، من خلال تنظيم الحملات التفتيشية والرقابية، والتأكد من توافر جميع السلع ومستلزمات الشهر الكريم، بكافة المنافذ وبأسعار مخفضة للتخفيف عن كاهل المواطنين.

 

من جانبه، أوضح اللواء محمد عزت رئيس المركز، أنه خلال الحملات تم ضبط 5400 زجاجة عصير و700 كيس تمر مجهول المصدر، مؤكدًا على استمرار جهود الوحدة المحلية للتصدي لقضايا الغش التجاري واحتكار السلع، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين، من خلال تحرير محاضر بالواقعة والتحفظ على الكميات المضبوطة.