رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بسبب مرورها بأزمة نفسية قررت الإختباء عند صديقتها

قسم ثان الشيخ زايد ينجح في إعادة فتاة سودانية لأهلها

الرائد هشام فتحي
الرائد هشام فتحي رئيس مباحث قسم ثان الشيخ زايد

نجح رجال مباحث قسم ثان الشيخ زايد في إعادة فتاة سودانية "ش.ص" 16 عام لأهلها بعد إختفاءها عدة أيام، حيث شهدت مدينة الشيخ زايد بمحافظة الجيزة، إختفاء فتاة سودانية في ظروف غامضة بعد نزولها مع شقيقها الأصغر لشراء متطلبات أسرتها.

بداية إختفاء الفتاة السودانية بالشيخ زايد:

بعد ان قامت الفتاة "ش.ص" بشراء متطلبات المنزل وكانت بصحبة شقيقها الأصغر بمدينة الشيخ زايد، وذهب شقيقها لإلقاء القمامة بالصندوق الخاص بها في الشارع وأثناء إلتفاته لشقيقته فوجيء بإختفائها ومغادرة سيارة أجرة سوزوكي.

وانتقل شقيق الفتاة السودانية لأسرته واخبارهم بإختفاء شقيقته، ظل أهل الفتاة "ش.ص" يبحثوا عن الفتاة عند كل أصدقاءها وبعد مرور أسبوع من إختفاء الفتاة وفشلهم في العثور عليها قرروا تحرير محضر بقسم ثان الشيخ زايد ثان.

تلقي قسم الشيخ زايد ثان بلاغًا من أسرة الفتاة السودانية المختفية، على الفور أمر العميد أحمد كامل مأمور قسم ثان الشيخ زايد، بتشكيل فريق من المباحث بقيادة الرائد هشام فتحي والفريق المعاون له.

أزمة نفسية وراء إختفاء الفتاة السودانية:

من جانبة قام رئيس المباحث الرائد هشام فتحي بتشكيل فريق من معاونية، وتم عمل التحريات اللازمة وتفريغ الكاميرات بالطرق التى مرت بها الفتاة.

وكشفت تحريات قسم ثان الشيخ زايد أن الفتاة تمر بأزمة نفسية لخناق والديها عليها؛ لاسيمًا لغربتهم في مصر وخشيتهم على اولادهم من إصابتهم مكرة، وأرادت "ش.ص" الإبتعاد عنهم. 

ونجح رجال مباحث قسم ثان الشيخ زايد في العثور على الفتاة في مدة لا تتعدى ال 48 ساعة، وتبين إختفاء الفتاة في منزل إحدى صديقاتها بمنطقة بولاق الدكرور، وتم إستدراج الفتاة واستطاع رجال قسم ثان الشيخ زايد ان يستعيد الفتاة وإعادتها لأهلها.

أهل الفتاة السودانية يتقدموا بشكل لقسم ثان الشيخ زايد:

يذكر أن تشهد مدينة الشيخ زايد حالة من الانضباط الأمني والأمن والسيطرة على المدينة ووضع جميع شوارع الشيخ زايد تحت المراقبة بالكاميرات.

من جانبة تقدم "ص.أ" والد الفتاة السودانية بالشكر لرجل شرطة قسم ثان الشيخ زايد بعد نجاحهم في إعادة  الفتاة السودانية "ش.ص" في اقل من 48 ساعة من تحريرهم البلاغ.