رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فيديوهات وثقت لحظات حرجة لنجوم الفن.. مناطق حساسة وتصرفات غريبة

نجوم الفن
نجوم الفن

 

يلجأ الجميع لتوثيق اللحظات المميزة في حياتهم عن طريق تصوير مقاطع فيديو أو توثيقها "لايف" بث مباشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن في بعض الأحيان لم تكن لحظات سعيدة أو مميزة ولكنها أحيانا تنحول إلى لحظات حرجة وأرشيف غير مناسب للبعض فما بالنا لو كانوا من نجوم الفن الذين يتابعهم الملايين، لذا قررنا في "النبأ" أن نرصد لكم عدة أزمات "لايف".   

عمر كمال: "مفيش حد يقدر يمرجحني"  ضجة كبيرة أثارها المطرب عمر كمال، بعد حديثه بطريقة اعتبرها الجمهور غير لائقة في حق نقيب المن الموسيقية الفنان هاني شاكر، وذلك من خلال فيديو "لايف" عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".   

ظهر المطرب عمر كمال، في مقطع فيديو "لايف" وهو يرد على على أحد الأشخاص الذي كتب له "هاني شاكر هيمرجحك" ليرد كمال: "مفيش حد يقدر يمرجحني يا قلبي، مفيش حد بيعرف يمرجحني، أنا بشتغل وفرقتي في كل حتة جوه وبرا وفوق وتحت، يمرجح اللي زيك يا كوكو".  

https://www.tiktok.com/@ahmedabdelazii/video/7064335939396553990?is_from_webapp=1&sender_device=pc&web_id7067516017967203846

 

ورطة غادة عبد الرازق   

بدأت أزمة الفنانة غادة عبد الرازق عندما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لها وهي في بث مباشر مع ظهور جزء حساس من جسدها، أثناء قضاء إجازتها الصيفية في جزر المالديف، عام  2017.  

وكانت "غادة" تتحدث مع جمهورها من خلال "اللايف" بث مباشر، وهي مستلقية على السرير وأثناء تحركها ظهر جزء حساس من جسمها، مما دفعها لإغلاق البث سريعًا بحجة أنها ترغب في النوم.  

وبسرعة البرق، تداول النشطاء فيديو غادة عبد الرازق العاري بشكل واسع، كما قام البعض بتداول صورها غير اللائقة ونشرها على نطاق واسع.  

تعرضت غادة عبد الرازق لهجوم عنيف من قبل البعض، بسبب الفيديو العاري، حيث انتقدها متابعيها على الوضعية التي اتخذتها وهي في البث المباشر، مؤكدين لها أنه ليس من اللائق أن تصور مقطعًا وهي بملابس النوم على السرير، وأكد البعض أنها لم تكن في وعيها.  

وعلى الفور قامت الفنانة غادة عبد الرازق بمسح مقطع الفيديو في الحال مع إلغاء خاصية تعليق متابعيها على صورها أو مقاطع الفيديو عبر موقع "إنستجرام" وذلك بعد سيل التعليقات السلبية التي لحقها.


شيرين عبد الوهاب عن الهضبة: "كبر وراحت عليه"  

في يناير 2017، انتشر مقطع فيديو للفنانة شيرين عبد الوهاب، خلال تواجدها في حفل زفاف الفنان عمرو يوسف والفنانة كندة علوش، والذى أقيم بمدينة أسوان، حيث أشادت "شيرين" في الفيديو بـ "نجم الجيل" تامر حسنى والنجم محمد حماقي، قائلة: "مافيش غيركم في مصر حاليا.. التاني بقى كبر وراحت عليه"، ليقوم الفنان عمرو يوسف بإيقافها وأخذ الميكروفون منها، معلقًا: "الفرح كدة هيبوظ.. الناس جاية تنبسط".  

ولفتت شيرين عبد الوهاب أنظار الجمهور، بعد انتشار مقطع الفيديو وقال البعض أنها "مش في وعيها" بعدما قالت: "الطبيعي من أيام أم كلثوم وعبد الوهاب حافظ.. دايما الستات بتغير من الرجالة وانهاردة اتأكدت من كده ده، أنا موجودة أنا وأصالة لكن اللي بيحيي الفرح تامر حسني وحماقي ده مش تقليل منهم لكن احنا معندناش غيرهم وعاوزة اقول التاني شكلها كدة راحت عليه كبر خلاص في السن واحنا اللي جايين".   

كما سخرت من إليسا، وقالت: "أنا عارفة إن حماقي بيحب إليسا، بس أنا مش مشكلة عندي كمان في ناس في مصر بتحبني، وعلى فكرة احنا كله طبيعي ومفيش حاجة عندنا محقونة."

 

 

"والنبي عاكسني".. تصرف غريب من حورية فرغلي

على هامش حفل "الموريكس دور"، الذي أقيم خلال الفترة الماضية بلبنان، ظهر الفنان السوري معتصم النهار، في مقطع فيديو وهو يغازل الفنانة حورية فرغلي، كما طلب منها الأول مازحا أن يحادثها عبر الهاتف، لترد عليه بعفوية قائلة: "والنبي كلمني والنبي عاكسني" ولكن كانت طريقتها غريبة كما وصفها الجمهور.    

 

https://youtube.com/shorts/-DutX4oUq7A?feature=share 

 

باسم سمرة يضرب محمد رمضان بطريقة غريبة  

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، للفنان باسم سمرة وهو يدفع الفنان محمد رمضان بيده بطريقة غريبة، مما لفت أنظار الجميع.  

وظهر "باسم" في الفيديو المتداول وهو يحاول المرور من الازدحام الموجود في المكان وكان أمامه "رمضان" وحاول إفساح الطريق ليقوم بحركة عصبية بيده دفع بها محمد رمضان، وظهر الأخير وعلامات الصدمة على وجهه، ثم قام باحتضان طفل من الجمهور وتقبيله ليتخطى الموقف المحرج الغريب.  

 

 

ألفاظ خارجة من فيفي عبده   

بنظارة شمس سوداء، ظهرت الفنانة فيفي عبده في بث مباشر "لايف" من داخل منزلها شنت هجومًا شرسًا على كل من محمد علي ووائل غنيم وعدد من رموز جماعة الإخوان الإرهابية الداعين للفوضى في مصر.  

وتحدثت في البث المباشر بلهجة حادة قائلة: "نسيتوا اللي عملتوه فينا وانتو تسرقوا وتقلبوا في البلد" لافتة: "أنا ما بفهمش في السياسة لكن بفهم في الأدب، ولو عاوزين قلة أدب هطلع.. ليل ونهار".  

وهاجمت كل منهما قائلة: "أنهم لا يعرفون قيمة مصر" واستخدمت بعض الألفاظ الخارجة، مضيفة: "دا رئيس أهم بلد في العالم العربي، الدول الأوروبية يعملوا له مليون ألف حساب".

   

 

لفظ غير لائق من أحمد الفيشاوي  

تلفظ الفنان أحمد الفيشاوي، في موقف غريب خلال افتتاح الدورة الأولى لمهرجان الجونة السينمائي، بكلمة غير لائقة، وهو يصف الشاشة التي ستعرض فيلمه "الشيخ جاكسون".  

وذلك بعد صعود "الفيشاوي" على خشبة المسرح من خلف المذيعة، التي قالت: "كنت عارفه أنك هتعمل كدة يلا بقي عايزين ننهي".  

وأمسك أحمد بالميكروفون، وقال: "يا ريت تعرفوا تتفرجوا على الفيلم على الشاشة ال.. دي." واصفًا إياها بلفظ غير لائق، مما تسبب الموقف في احراج مقدمة المهرجان.