رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة مجموعة من الشباب في مشاجرة «عنيفة» بالفيوم

إصابة عدد من الشباب
إصابة عدد من الشباب في مشاجرة بالفيوم

شهد مقهى بجوار كوبري البحاري بمدينة الفيوم، مشاجرة "عنيفة" بين عدد من الشباب، أسفرت عن إصابة البعض منهم، فضلا عن إحداث خسائر بالمقهي.

بلاغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم 

كان اللواء ثروت المحلاوي، مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارًا من العميد محمود مصطفى، مأمور قسم شرطة أول الفيوم، يفيد بنشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص بأحد المقاهي بدائرة القسم.

السيطرة على المشاجرة وضبط المتهمين

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى المكان وتمت السيطرة على الموقف والفصل بين الطرفين، كما تمكنت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة أول الفيوم من ضبط جميع الأطراف المشاركة في المشاجرة. 

إصابة عدد من الشباب

أسفرت المشاجرة عن إصابة مجموعة من الشباب بجروح خفيفة ومتوسطة، وتم تقديم الإسعافات الأولية لهم، بالإضافة إلى تحطيم بعض محتويات المقهي.

اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة 

تم اصطحاب جميع الأطراف المشاركة في المشاجرة إلى ديوان عام القسم للتحقيق معهم، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

أمين شرطة يتعدى على سائق تاكسي بسلاح أبيض

وفي سياق آخر.. أصيب سائق سيارة أجرة" تاكسي" نتيجة التعدي عليه بسلاح أبيض، بشارع السنترال بوسط مدينه الفيوم، من قبل أمين شرطة سابق يدعى" عبد البحار" دون معرفه السبب وتمكن الأهالي من ضبطه أثناء محاولته الفرار بعد ارتكابه الواقعة.

انتقال سيارة إسعاف لمكان الحادث

على الفور انتقلت سيارة إسعاف إلى مكان البلاغ، وتم نقل سائق التاكسي إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي العلاج اللازم، وتحويله إلى غرفة العمليات لخطورة حالته.

بلاغ للأجهزة الأمنية

كانت البداية حينما تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد أمير السحلي مأمور قسم شرطة ثان الفيوم، بتلقيهم إشارة من مستشفى الفيوم العام، بوصول سائق مصاب بطعنة نافذة نتيجة التعدي عليه بسلاح أبيض.

انتقال الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة

وبالانتقال إلى المكان وبالفحص، تبين إصابة شخص نتيجة التعدي عليه بسلاح أبيض من قبل أحد الأشخاص، وتم ضبط  المتهم وحجزه داخل القسم،

اتخاذ الإجراءات القانونية

حُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، وقررت حبس المتهم على ذمة التحقيقات.