رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أحمد عزمي يكشف كواليس تفكيره في الانتحار بسبب «المخدرات» (شاهد)

أحمد عزمي يكشف كواليس
أحمد عزمي يكشف كواليس تفكيره في الانتحار

تحدث الفنان أحمد عزمي عن كواليس محاولته الانتحار، بعد خروجه من السجن، بسبب تعاطي المخدرات، وقال إنه شعر في فترة من الفترات، بأنه وصمة عار في حياة ابنه، وإن هذا الشعور كان صعبًا عليه.

وتابع، خلال لقائه ببرنامج «كلام الناس»، الذي تقدمه ياسمين عز، على قناة «MBC مصر»، أن والدته تعرضت لصدمتين؛ الأولى وقت وفاة شقيقه «حمدي»، والثانية كانت بسببه، مشيرًا إلى أنها توفيت بعد خروجه من السجن بـ3 أشهر فقط.

نوبة بكاء بسبب صلاح عبدالله:

ودخل الفنان أحمد عزمي، في نوبة بكاء، على الهواء، بسبب مداخلة أجراها الفنان صلاح عبدالله معه، أعرب له فيها عن مدى حبه له وثقته في موهبته وفي قدرته على العودة بأعمال فنية قوية جديدة، كما أشاد بـ«اللوك» الذي ظهر به «عزمي» في الحلقة.

الاكتئاب والكحوليات دمرا حياته:

وكشف أحمد عزمي أنه أصيب باكتئاب شديد بعد وفاة شقيقه بطريقة بشعة، في مشاجرة مع أحد الأشخاص، بـ13 طعنة، وأنه سافر إلى شرم الشيخ بعد حالة الفوضى التي سيطرت على البلاد عقب ثورة 25 يناير، مضيفًا أنه تعرف على مجموعة من الأشخاص هناك، واتجه إلى الكحوليات، حتى فقد توازنه، مؤكدًا على أن كل ذلك دمر حياته.

زوجته تطلب الخلع:

كما روى أسباب انفصاله عن زوجته، قائلًا إنها طلبت منه الخلع، وإنها وجدته غير قادر على تحمل المسئولية، فاختارت أن تنقذ ابنه «آدم»، مؤكدًا على أنه لم يغضب منها، وأنها كانت على حق.