رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة شاب بطلق ناري مع اقارب زوجته باسوان.. بالاسم والعنوان

اصابة شاب بطلق نارى
اصابة شاب بطلق نارى مع اقارب زوجته باسوان.. بالاسم والعنوان

اندلعت منذ قليل مشاجرة عنيفة بالأسلحة النارية، أدت إلى إصابة شاب بطلق ناري، في كوم أمبو بمحافظة أسوان. 

بداية الواقعة

تلقى اللواء هيثم كيلانى، مدير المباحث الجنائية، إخطارًا من الرائد نبيل العادلى، رئيس مباحث مركز كوم أمبو، يتضمن وقوع مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بدائرة المركز، وإصابة شاب بطلق ناري في القدم اليسرى.

وكلف مدير المباحث، بانتقال الرائد نبيل العادلي، وقوة من مباحث مركز كوم أمبو، إلى مسرح البلاغ، لمعرفة ملابسات إصابة شاب بطلق ناري، بجانب التنسيق مع هيئة الاسعاف لنقل المصاب إلى أقرب مستشفى.

وبالرجوع للدكتور محمد الدخيلى، مدير هيئة الاسعاف، أمر بدفع سيارة إسعاف لنقل المصاب إلى المستشفى الجامعى، وبالفحص الطبى تبين وجود إصابة بالقدم اليسرى نتيجة تعرضه لطلق نارى، بالاضافة إلى أن حالته العامة غير مستقرة لذلك تم حجزه داخل قسم العناية المركزة بالمستشفى.

التحريات كشفت حقيقة الموقف

 

التحريات الأولية كشفت عن أن الخلاف الذي أدى إلى إصابة شاب بطلق ناري، في القدم اليسرى، وقع بين العائلتين تربطهما علاقة نسب، وأن الشاب يدعى: “عمر.ح.ح"، 25 سنة، مقيم بقرية سبيل العرب بذات المركز.

على صعيد آخر، شهد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان افتتاح البرنامج التدريبى الخامس لإعداد الدعاة والقيادات الدينية والذى ينظمه فرع المجلس القومى للمرأة بأسوان، بحضور السفيرة ميرفت التلاوى، والدكتورة هدى مصطفى مقررة فرع المجلس القومى للمرأة بأسوان، وبمشاركة ٤٥ من المشايخ ورجال الدين بمديرية الأوقاف والكنيسة.

وقدم اللواء أشرف عطية الشكر والتقدير للسفيرة ميرفت التلاوى ومشاركتها الفعالة من أجل إثراء البرنامج التدريبي والإستفادة من خبراتها وأفكارها وأرائها الرشيدة فى مجال التوعية المجتمعية ودعم حقوق المرأة وغيرها من القضايا المتعلقة بتنمية المجتمع ومواجهة التحديات الحالية.

وأشاد اللواء أشرف عطية بجهود المجلس القومى للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي ودوره بالتنسيق مع الجهات المعنية من أجل تنظيم حزمة من الأنشطة والبرامج التوعوية والتدريبية لرفع الوعي بقضايا تنمية الأسرة المصرية وتحقيق التمكين الإقتصادى للمرأة والأسر الأولى بالرعاية بكافة القرى والنجوع المستهدفة للمبادرة الرئاسية (حياة كريمة).

وأكد حرص المحافظة لتوفير كافة أوجه الدعم والرعاية اللازمة لإنجاح مختلف الجهود والأنشطة المبذولة ضمن المبادرات المتواصلة والرائدة للرئيس عبد الفتاح السيسى للإرتقاء بحياة المواطنين وتوفير حياة كريمة لهم