رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مدينة السباعية حزينة بعد وفاة شاب فى حادث بشع.. بالاسم

الشاب المتوفي بمدينة
الشاب المتوفي بمدينة السباعية

شهدت مدينة السباعية شمال محافظة أسوان، أجواء حزينة، بعد وفاة شاب في  حادث تصادم بين دراجة بخارية ومقطورة لنقل قصب السكر.

بداية الواقعة

بدأت الواقعة أثناء استقلال زياد الدين مصطفى الشاعر، 19 سنة، دراجته البخارية “تروسيكل” فتصادم مع مقطورة لنقل محصول قصب السكر، وتوفى فى الحال.


قرية "زياد الدين” تكسوها الحزن

خيم الحزن الشديد على وجوه الأهالى داخل قرية الفنان بمدينة البصيلية بإدفو فور علمهم نبأ وفاة الشاب المذكور سلفا.


مدير المباحث الجنائية يوجه بالتعامل الإنسانى مع أسرة المتوفي

كلف اللواء هيثم كيلانى، مدير المباحث الجنائية، فور علمه بالحادث، رئيس مباحث مركز إدفو، بالتنسيق مع هيئة الإسعاف، بالانتقال إلى مكان الواقعة وفحصه وتسهيل الإجراءات على أسرة الشاب.

نقلت سيارة الإسعاف، الجثة إلى المشرحة العمومية، تحت تصرف النيابة المختصة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

محافظة أسوان تواصل مراقبة سير منظومة السيرفيس 

على صعيد آخر، فى إطار الجهود المبذولة لإضفاء الوجه الحضارى وتعميم الرؤية البصرية على خطوط سير سيارات السيرفيس، أعطى اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، توجيهاته لإدارة المواقف بالمحافظة بتركيب إستيكر أمامى وخلفى يحدد خط سير ميكروباصات السيرفيس وتعريفة الأجرة بلون محدد لكل خط سير.

نسمة ناجح توضح تفاصيل المرحلة الأولى من تركيب  إستيكر خطوط السير» وتعريفة الأجرة

أوضحت نسمه ناجح، مديرة إدارة المواقف بالمحافظة، بأنه جارى تركيب إستيكر خطوط السير وتعريفة الأجرة بحوالي 250 سيارة ميكروباص بمدينة أسوان كمرحلة أولى ليتم تعميمه على جميع سيارات السرفيس بإجمالي 1500 سيارة بكافة خطوط السير على مستوى المراكز والمدن.

وأشارت إلى أنه بعد ربط آلية الاعتماد على الغاز الطبيعى فى تموين السيارات بالوقود بمشروع الهوية البصرية لمحافظة أسوان؛ تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية خلال زيارته الأخيرة للمحافظة، تم تركيب الملصقات الجمالية المعبرة عن الهوية البصرية لأسوان على أكثر من 1000 سيارة سيرفيس.