رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل أزمة حسام حسن مع الجهاز الفني للأهلي

حسام حسن مهاجم الأهلي
حسام حسن مهاجم الأهلي

طالب حسام حسن مهاجم الأهلي الجهاز الفني للفريق بحصوله على فرصة كاملة حتى يستطيع التعبير عن قدراته التهديفية العالية، خاصة أنه لم يستطع إخراج كل ما لديه من قدرات تهديفية حتى الآن.

 

ويرى حسام حسن أن الفرص التى حصل عليها الفترة الماضية غير كافية لإبراز إمكانياته الهجومية، خاصة أنه يشارك فى بعض المباريات الصعبة أو التى يواجه فيها الأهلي صعوبة فى اختراق مرمى المنافسين، بجانب أنه يلعب لأوقات قليلة لا تعدو عدة دقائق

حسام حسن يحاول أن يثبت نفسه مع الفريق خاصة وأن الجماهير تنتظر تألقه مع الفريق في الفترة القادمة ولم تجد من اللاعب المستوي المتوقع منه.

حسام حسن كان قد انضم إلى صفوف الأهلي في صفقة كبيرة جدا كلفت خزينة الأهلي الملايين.

يذكر أن حسام حسن كان لديه أكثر من عرض ولكنه فضل الإنتقال لصفوف الأهلي.

علي جانب أخر يدرس مسئولو النادي الاهلي رفع اسمى ثنائي الفريق أكرم توفيق وعمار حمدى من قائمة المارد الأحمر للموسم المقبل، بسبب إصابة الرباط الصليبي التى تعرض لها الثنائي مؤخرًا.

 

وأجرى أكرم توفيق جراحة الرابط الصليبي يوم 28 يناير الماضي بعدما تعرض لإصابة مع منتخب مصر في بطولة أمم إفريقيا الأخيرة.

كما أجري عمار حمدي جراحة الرابط الصليبي خلال الأيام الماضية  بعدما تعرض للإصابة بقطع فى الرباط الصليبي خلال تواجد الأهلي مؤخرًا بالإمارات للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي حصد فيها الأهلي الميدالية البرونزية للمرة الثانية على التوالي والثالثة في تاريخ الأهلي.

ويبحث مسئولو الأهلي مع الجهازين الطبي والفني لفريق مدى جدوى قيد أكرم  توفيق وعمار حمدي في قائمة الفريق التى سيتم قيدها خلال انتقالات الصيف المقبلة.

عودة متولي 

من ناحية أخري اقترب محمود متولي مدافع الفريق الأحمر من العودة لمباريات فريقه الفترة المقبلة بعدما تماثل للشفاء من إصابته الأخيرة التى أبعدته عن مباريات وتدريبات الفريق عدة أسابيع.

 

وقال الجهاز الطبي بالنادى الأهلى بقيادة أحمد أبو عبلة أن محمود متولي سيكون قادر على المشاركة في تدريبات الفريق المقبلة وإن كان ذلك سيتم بشكل تدريجي بعد انتهاء برنامجه التأهيلي من إصابة التمزق في العضلة الأمامية.

وأشار إلى أن التقارير الطبية لمتولي وبرنامجه التأهيلي الذي خضع له في أكاديمية سبيتار بالدوحة جاءت مميزة للغاية واللاعب تعافى نهائيا، وبات في حالة بدنية جيدة للغاية

علي صعيد أخر فجرت تقارير صحفية فرنسية، عن مفاجأة حول مصير الدولي المالي أليو ديانج، لاعب خط وسط الفريق خلال الفترة المقبلة.

وقال موقع «فوت ميركاتو»، إن الميركاتو الصيفي، سوف يشهد صراعا ثلاثيا من أندية جالاتا سراى التركي، اياكس الهولندي وفولهام الإنجليزي من أجل ضم لاعب الوسط المالى أليو ديانج من الأهلى.

 

وأضاف الموقع أن ديانج سيكون محط أنظار العديد من الأندية بفضل المستويات المميزة التي يقدمها مع الأهلى.

 

وكان الأهلى قد رفض رحيل ديانج لصفوف جالاتا سراي التركي في الصيف الماضي رغم تقديم النادي التركي 6 ملايين دولار للحصول على خدماته.