رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

غجرية وسائق تاكسي ومطلقة.. تفاصيل شخصيات نجوم الفن في مسلسلات رمضان 2022

نجوم دراما رمضان
نجوم دراما رمضان 2022

 

يشهد السباق الرمضاني هذا العام منافسة حامية بين نجوم وصناع الفن، يعود أكرم حسني للتألق من جديد، وتغير روجينا جلدها بالكوميديا، بينما تعود نيللي كريم إلى الأدوار النفسية المعقدة التي اعتاد عليها الجمهور بعد أدوار كوميدية خفيفة، ويعود هاني سلامة للساحة في ملف سري، أما محمد رمضان فيستمر في مشواره الدرامي الشعبي من خلال شخصية بسيطة تدخل إلى عالم الجريمة، وغيرهم من النجوم الذين يخوضون السباق الدرامي 2022، والنبأ تكشف لكم كل التفاصيل في التقرير التالي.

 

محمد رمضان "سائق تاكسي"

يشارك النجم محمد رمضان، في موسم دراما رمضان 2022 بمسلسل يحمل اسم "المشوار" ويجسد شخصية "سائق سيارة أجرة" يدعى "ماهر" متزوج من "ورد" التي تؤدي دورها النجمة دينا الشربيني، وتقوده الأحداث إلى التورط في تجارة الآثار.


مسلسل "المشوار" بطولة: محمد رمضان، ودينا الشربيني، وإياد نصار، وصبري فواز، وأحمد كمال، وصبري عبدالمنعم، وبيومي فؤاد، وعمرو عبدالجليل، وغيرهم، ومن تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين.

من كواليس مسلسل المشوار

 

نجلاء بدر.. فتاة شعبية

تجسد الفنانة نجلاء بدر، شخصية فتاة شعبية تدعى "توحة" في مسلسل يحمل اسم "بابلو".

تعيش "توحة" مع أسرتها في حارة شعبية وتواجه العديد من المواقف الدرامية.

مسلسل "بابلو" بطولة: حسن الرداد، نجلاء بدر، أروي جودة، سوسن بدر، صلاح عبد الله، سلوى عثمان، محمد جمعة، رشوان توفيق، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف حسان دهشان وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.
 

 

عمرو سعد.. صاحب محل مفاتيح

يخوض النجم عمرو سعد، السباق الرمضاني القادم بمسلسل "توبة" والذي يجسد من خلالها شخصية صاحب محل مفاتيح، ويعمل في سوق البالة بمدينة بورسعيد، وتشاركه العمل الفنانة أسماء أبو اليزيد العمل بدور زوجة "توبة"، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي.

مسلسل "توبة" بطولة: عمرو سعد، ماجد المصري، دياب، صبا مبارك، كريم عفيفي، وهو من إخراج أحمد صالح، ومن تأليف ورشة من المؤلفين الشباب.
 

 

روجينا كوميدية لأول مرة

تنافس النجمة روجينا في موسم رمضان 2022 بمسلسل "كيد الحريم" وتجسد شخصية كوميدية للمرة الأولى في مشوارها الفني، حيث تؤدي دور أرملة تتزوج بعد وفاة زوجها من رجل يبلغ من العمر 60 عامًا،  ويؤدي دور زوجها الفنان الكويتي عبد الله الإمام، وفي البداية ترفض الزواج منه من أجل أولادها، لكنه يقنعها بحبه، وبأنه انتظرها سنوات طويلة دون زواج إلى أن توفي زوجها، التي توافق في النهاية وتبدأ المواقف الكوميدية في حياتهما.

مسلسل "كيد الحريم" بطولة: روجينا، عبد الإمام عبدالله، هنادي الكندري، محمد الحداد، وآخرين، ومن تأليف فهد البلوشي، وإخراج مصطفى فكري، وهو إنتاج مصري خليجي مشترك.
 

 

غادة عادل تكره الرجال

تواصل النجمة غادة عادل، في الفترة الحالية تصوير مشاهدها في أحدث أعمالها الفنية التي تشارك بها في رمضان القادم بمسلسل "أحلام سعيدة" مع النجمة يسرا.

وتجسد غادة عادل خلال الأحداث شخصية المرأة المرأة الرومانسية الهادئة، لتظهر في شخصية المرأة القوية التي تكره الرجال وترفض الزواج، رغم محاولات المحيطين بها لإقناعها بتكوين أسرة، وبذلك تبتعد عن المرأة الرومانسية.

ويناقش مسلسل "أحلام سعيدة" العديد من القضايا التي تهم المرأة مثل تأخر زواج الفتيات، وهو من بطولة: يسرا، مي كساب، غادة عادل، من تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة.
 

 

أكرم حسني موظف في شركة نقل عام

يؤدي النجم أكرم حسني شخصية "موظف في شركة نقل عام"، في مسلسل "مكتوب عليا" وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.


"مكتوب عليا" بطولة: أكرم حسني، عمرو عبدالجليل وأيتن عامر، وتأليف إيهاب بليبل، ومن إخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبو ذكري.

 

محقق ومحامي ومذيع راديو في "ملف سري"

يقوم الفنان هاني سلامة بتجسيد شخصية مختلف في مشواره الفني في مسلسل "ملف سري" أشبه بالمحققين، والتي كشف عنها خلال كواليس تصوير العمل.


يجسد الفنانة نضال الشافعي في مسلسل "ملف سري" دور شقيق الفنان هاني سلامة والذي يعمل محاميا دوليا ويتعرض للعديد من المواقف الصعبة في إطار تشويقي، أما الفنان إدوارد، يجسد ضمن أحداث العمل دور "مذيع راديو".
 

 

الفنان السعودي هتان بادو يجسد شخصية أحد رجال الأعمال الذين يكشفون تورط الفنان هاني سلامة في أحد العمليات الكبرى.


مسلسل "ملف سرى" بطولة: هاني سلامة، عائشة بن احمد، نضال الشافعي، محسن محيى الدين، شيرين، كارولين عزمي، صبا الرافعي، إيمان يوسف وعدد آخر من الفنانين الشباب، ومن تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي.


نيللي كريم تعود لأدوار النكد 

تجسد شخصية موظفة في مصلحة حكومية في مسلسل "فاتن أمل حربي"، تعاني من اضطراب نفسي في حياتها، ومتزوجة من الفنان شريف سلامة ولديها طفلين، ولكن تنشأ بينها وبين زوجها خلافات كثيرة تصل إلى طلاقها، وتتغير حياتها بشكل كبير إلى أن تصبح سيدة أعمال، ويحاول زوجها العودة لها إلا أنها ترفض العودة له.


وتناقش "نيللي" خلال المسلسل قضية اجتماعية مهمة وتطرح قضية حضانة الأبناء للأم المطلقة عندما ترغب بالزواج مرة أخرى، وتدخل نيللي في صراعات مع حماتها على حضانة ابنتيها.


مسلسل "فاتن أمل حربي" بطولة: نيللي كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، خالد سرحان، محمد الشرنوبي، محمد ثروت، جيلان علاء وفادية عبد الغنى وعدد آخر من الفنانين الشباب، تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل.

 

خالد النبوي "دنجوان"

يؤدي النجم خالد النبوي شخصية رجل أعمال واثق من نفسه لدرجة تصل للغرور، وتعجب به النساء "دنجوان" وهو يعلم ذلك، وخلال الأحداث يقع في حب كثير منهن وهناك فتيات يصغرنه كثيرًا، وتتوالى الأحداث ويحدث مشاكل بين بطلات المسلسل للفوز بحبه، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي لايت.

مسلسل "راجعين يا هوى" من تأليف أسامة أنور عكاشة، وإخراج محمد أسامة، وهو من بطولة: خالد النبوي، هنا شيحة، أنوشكا، نور اللبنانية، هدى المفتي، أحمد بدير، وفاء عامر، إسلام إبراهيم، إسلام جمال، طارق عبد العزيز، سلمى أبو ضيف، طه الدسوقي، تميم عبده، صفاء الطوخي.