رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كارتيرون ينهي أزمة محمد أبو جبل وعواد.. تعرف علي التفاصيل

محمد أبو جبل
محمد أبو جبل

استقر كاريترون المدير الفني للزمالك علي أن يكون محمد أبو جبل هو الحارس الأساسي في مباراة الفريق المقبلة أمام الوداد المغربي في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وجاء موقف كارتيرون بعد المستوي الرائع الذي ظهر عليه أبو جبل خلال لقاء ساجرادا الأنجولي.

وابلغ كارتيرون الجهاز المعاون أنه سيعتمد علي أبو جبل في هذه المباراة الهامة وأن محمد عواد قد يعتمد عليه في مباريات الدوري

من ناحية أخري استقر مجلس إدارة الزمالك علي العرض المادي الذي سيتم تقديمه لأشرف بن شرقي من أجل تجديد عقده مع الفريق في الفترة المقبلة وذلك بأن يحصل اللاعب علي مليون و800 الف دولار في الموسم الواحد علي أن يكون العقد لمدة 3 مواسم مقبلة.

 

واتفق مجلس الزمالك علي أن يكون الشرط الجزائي في عقد اللاعب بقيمة 2 مليون دولار.

ومن المتوقع أن يتم تقديم العرض للاعب بعد العودة من المغرب بعد أن ينتهي الفريق من لقاء الوداد المغربي.

يأتي هذا في الوقت الذي ذكرت تقارير سعودية عن تلقي محمد أبو جبل حارس مرمي القلعة البيضاء  اتصالا من مسئولي نادي التعاون السعودي من أجل ضمه لصفوف الفريق السعودي في نهاية الموسم الحالي.

 

وجاءت مفاوضات التعاون السعودي بعد العرض الذي تلقاه محمد أبو جبل من نادي النصر السعودي خلال الأيام القليلة الماضية.

يذكر أن عقد محمد أبو جبل ينتهي بنهاية الموسم الحالي وكان يحق له التوقيع لأي نادي خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الماضي.

جدير بالذكر أيضا أن محمد أبو جبل كان قد ظهر بمستوي رائع مع المنتخب في بطولة الأمم الإفريقية ونجح في قيادة المنتخب والوصول به إلي المباراة النهائية..

 

من جانبه لم يعطي محمد أبو جبل رد نهائي لمسئولي التعاون فيما يتعلق بإنضمامه إلى صفوف الفريق السعودي.

رحيل فتوح 

من ناحية أخري وبعيدا عن هذا الأمر ابلغ أحمد فتوح لاعب الفريق وكلاء اللاعبين أنه يؤجل أي حديث عن العروض التي وصلته إلي نهاية الموسم الحالي.

 

وأكد اللاعب للوكلاء أن كل العروض التي وصلته من أندية صغيرة وأنه سينتظر إلي نهاية الموسم للمفاضلة بين كل العروض التي ستصله خلال هذه الفترة.

علي صعيد مختلف كشف مصدر مقرب من عمر كمال عبد الواحد أن اللاعب تلقي أكثر من عرض من أندية في الخليج وذلك بعد المستوي الرائع الذي ظهر عليه اللاعب مع المنتخب في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

 

يذكر أن اللاعب كان قد أكد أن عقده مع فيوتشر لمدة موسم واحد ويحق له الرحيل من النادي في نهاية الموسم الحالي.