رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فرشاه أسنان ذهب ومعجون عيار 24

محمد رمضان يستخدم معجون أسنان ذهب عيار 24 و"السعد" يحذره من قارون

الفنان محمد رمضان
الفنان محمد رمضان يغسل أسنانه بمعجون عيار 24

وجه رجل الأعمال "أشرف السعد" رسالة للفنان محمد رمضان منتقد فيها إستخدامه معجون أسنان من الذهب عيار 24، محذرة من الوقوع في محظور قارون.

وقال "السعد" عبر حسابه: والله يا استاذ محمد رمضان سنة  1985 كان تحت ايدي انا والريان سبعة مليار دولار يعني ميزانية دول كتيرة وماكنتش اعرف ان فيه فرشة سنان اكتر من اتنين جنية.

ولما عرفت ان فيه فرشة بالكهربا بخمسين جنية اتصلت بامي وقلت لها انا اشتريت فرشة سنان بالكهرباء وافتكرتني اتهبلت وعموما ربنا يباركلك فى الفرشة الذهب.

أشرف السعد لمحمد رمضان "خلى بالك من محظور قارون"

بس خلي بالك تقع فى المحظور زي قارون رغم أنه كان من قوم موسى ولما اغتنى وقع فى المحظور ودي نصيحة لله من راجل مثل ابيك وأنا أظن أن فيك الخير.

يذكر أن ظهر الفنان مجمد رمضان في مقطع فيديو له عبر حسابة الشخصي على "فيس بوك" يغسل أسنانة بفرشاه من ذهب ومعجون أسنان ذهب من عيار 24.

ويواصل النجم محمد رمضان تصوير مشاهده فى مسلسله "المشوار"، فى مدينة الإسكندرية ويستمر التصوير هناك لمدة أسبوع، ويعود بعدها إلى الديكور الرئيسي فى مدينة الإنتاج الإعلامى، لإستكمال تصوير المشاهد الداخلية ضمن أحداث العمل.

مسلسل "المشوار" بطولة كل من الفنان محمد رمضان، ودينا الشربيني، وإياد نصار، وصبري فواز، وأحمد كمال، وصبري عبدالمنعم، وبيومي فؤاد، وعمرو عبدالجليل، وغيرهم، ومن تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين.

محمد رمضان يغسل أسنانه بمعجون عيار 24

Screenshot_٢٠٢٢٠٢٢٣-١٦١٧٥٥_Facebook
Screenshot_٢٠٢٢٠٢٢٣-١٦١٧٤٥_Facebook
Screenshot_٢٠٢٢٠٢٢٣-١٦١٧٢٦_Facebook
FB_IMG_1645625470619
FB_IMG_1645625675047