رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محمد جنيد يشارك في مسلسل "المشوار" مع محمد رمضان

محمد جنيد فى مسلسل
محمد جنيد فى مسلسل المشوار

 


 

يشارك الفنان الشاب محمد جنيد في مسلسل "المشوار" الذي يخوض به النجم محمد رمضان السباق الدرامي الرمضاني المقبل.

ويظهر محمد جنيد في شخصية «رامز» العامل في إحدى محطات البنزين، وتجمعه أحداث العمل ببطل المسلسل "المشوار" مع الفنان محمد رمضان  وتتوالى الأحداث في إطار تشويقي.

وكشف محمد رمضان مؤخرًا عن اسم شخصيته وشخصية الفنانة دينا الشربيني بمسلسل "المشوار"، وظهر وهو يحتضنها مواسيا لها ويحتضن طفلًا، بينما ظهرت هي باكية، وعلّق: "ماهر وورد ورحيم من تصوير مسلسل المشوار.. رمضان يجمعنا.. ثقة في الله نجاح" وهو المسلسل الذى يراهم فيه محمد جنيد ان يكون نقله مهمة له فى مشواره.

ويجسّد محمد رمضان ضمن أحداث مسلسل «المشوار» شخصية سائق سيارة أجرة يدعى «ماهر» متزوج من «ورد» التي تؤدي دورها دينا الشربيني، وتقوده الأحداث إلى التورط في تجارة الآثار.

ويظهر الفنان أحمد مجدى فى أحداث مسلسل "المشوار"، فى دور محقق آثار ويدعى "المقدم علاء"، وتتوالى الأحداث بينه وبين بطل العمل.

مسلسل "المشوار" بطولة محمد رمضان، ودينا الشربيني، وأحمد مجدي، وبيومي فؤاد، وملك قورة، وعمرو عبد الجليل، وسارة عبد الرحمن، وإخراج محمد ياسين.

الجدير ذكره أن محمد جنيد يشارك في مسلسل  منورة بأهلها الذي انطلق عرضه يوم 4 فبراير على منصة شاهد، وهو بطولة النجوم ليلى علوي، وباسم سمرة، وناهد السباعي، وغادة عادل، وأحمد السعدني، وعباس أبو الحسن، والعمل من تأليف محمد أمين راضي وإخراج يسري نصر الله.