رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إستياء محمود الخطيب من موسيماني بسبب تصريحاته عن تجديد عقده مع الأهلي

موسيمانى
موسيمانى

أبدى محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي إستيائه الشديد من كثرة تصريحات المدير الفني للنادي الأهلي موسيماني بشأن تجديد عقده. 

وطالب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي المدير الفني موسيماني بعدم التحدث في وسائل الإعلام وتحديد بشأن تجديد عقده مع الأهلي.

مازالت أزمة تجديد عقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مع النادي الأهلي المصري مستمرة، وتزداد تأزما كلما مر الوقت، حيث ينتهي التعاقد بانتهاء الموسم الجاري نظرا لرغبة محمود الخطيب في تأجيل التجديد في الوقت الحالي خاصة بعد الشروط التي فرضتها زوجته ومديرة أعماله.

 

كان موسيماني تولى تدريب الأهلي في أكتوبر 2020 لمدة موسمين فقط، وبعد نجاح بيتسو في حصد لقبي دوري أبطال إفريقيا مرتين تواليا، ومثلهما كأس السوبر الإفريقي، وبرونزيتي مونديال الأندية، بات استمراره مطلبا جماهيريا. 


1-الأزمة تشتعل بين الخطيب وموسيماني


أثار موسيماني غضب إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب يوم 21 يناير الماضي في مؤتمر صحفي بعد مواجهة فريقه ضد المقاولون العرب في كأس الرابطة، وتحدث علانية عن غضبه بسبب طول مدة مفاوضات تجديد العقد.


موسيماني قال: "نتفاوض منذ فترة طويلة جدا مع إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب على تجديد العقد، والآن نتفاوض مرة أخرى، لم نصل إلى اتفاق حتى الآن، وبالتأكيد هذا ليس أمرا جيدا". 


إدارة النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب، وجهت تحذيرا لبيتسو موسيماني بعدم الحديث عن مثل هذه الأمور لوسائل الإعلام، والالتزام بالقواعد التي تتبعها القلعة الحمراء في مثل هذه الأمور لكن بيتسو عاد بعد شهر بالتمام والكمال ليكرر نفس التصرف الذي تعتبر إدارة الأهلي غير مقبول، وتحدث عن تجديد العقد بطريقة استنكارية لوسائل إعلام في بلاده.


موسيماني قال في برنامج إذاعي "On the whistle podcast" بجنوب إفريقيا: "لدي 5 أشهر في عقدي مع النادي الأهلي، ولم نتوصل لاتفاق حول تجديد العقد، أؤمن بأن التجديد سيحدث، ولو لم يحدث ذلك سأكون متفاجئا للغاية".


وتابع ساخرا: "ماذا سأقول للمدرب الذي سيأتي من بعدي في الأهلي إذا لم يتم تجديد عقدي؟ سأقول له لا أعلم يا صديقي ماذا يجب عليك أن تفعل لتجدد عقدك؟ ستكون الأمور صعبة جدا".