رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بريزنتيشن تعلن: مرسول راعيًا للنادي الأهلي

قميص الأهلي الجديد
قميص الأهلي الجديد

أعلنت  "برزنتيشن سبورتس" راعي الكرة المصرية توقيع عقد رعاية جديد للنادي الأهلي مع مجموعة مرسول، لاستكمال رحلة النجاح بعد الشراكة الأولى بين النادي الأهلي ومرسول، والتى تكللت بالنجاح بتتويج النادي الأهلي بلقب السوبر الأفريقي للمرة الثامنة في تاريخه.

 "برزنتيشن سبورتس": عقد مرسول يستمر حتى نهاية الموسم الحالي

وأكدت  "برزنتيشن سبورتس" أن عقد رعاية مرسول للنادي الأهلي يستمر حتى نهاية الموسم الحالي 2021/2022 ويتضمن العديد من البنود التي تهدف إلى خدمة جماهير النادي الأهلي من خلال استخدام تطبيق مرسول، حيث يقدم الراعي الجديد جوائز قيمة طوال فترة التعاقد، في الوقت الذي ستستفيد مرسول بموجب عقد الرعاية بمزايا ترويجية خلال مباريات النادي الأهلي بالإضافة إلى حملات تسويقية بمشاركة نجوم النادي الأهلي خلال فترة التعاقد سيتم الإعلان عنها في وقت لاحق، كما ستتيح الفرصة لجماهير الفريق في التقرب أكثر من نجومهم المفضلين من خلال لقاءات شهرية طوال فترة التعاقد.

وسبق أن أعلنت  مرسول، عن دعمها للنادي الأهلي خلال مباراته ضد نادي الرجاء المغربي في بطولة كأس السوبر.
وحصلت مرسول على رعاية النادي الأهلي خلال تلك المباراة وفقا للتعاقد الذي تم إبرامه مع  بريزنتيشن صاحبة حقوق رعاية النادي الأهلي، وبالتالي فإن شعار مرسول سيزيّن قميص النادي الأهلي خلال مباراة كأس السوبر.
وحصد الأهلي كأس السوبر للمرة الثانية على التوالي والمرة الثامنة في تاريخه، حيث يعد النادي الأهلي هو الأكثر تتويجا بتلك البطولة.
 

“السمري” يعرب عن سعادته برعاية مرسول لقميص الأهلي 


وأعرب نايف السمري، الشريك المؤسس في مرسول السعودية، عن سعادته بحصول الشركة على حق الرعاية الحصري لقميص النادي الأهلي خلال مباراة كأس السوبر، مشددًا على أن مرسول تسعى لبناء شراكة ممتدة مع فريق النادي الأهلي الذي يعد الأكثر جماهيرية في مصر وإفريقيا.

ومن جانبه، أكد أسامة حرفوش مدير مرسول مصر، أن تلك الخطوة تأتي ضمن الخطة الاستراتيجية الجديدة للشركة للتوسع في السوق المصري، والتي تستهدف من خلالها رعاية الأحداث الكبرى ومشاركة العملاء في كافة اهتماماتهم وخاصة كرة القدم التي يعشقها المصريون.

وأوضح محمد مجدي مدير التسويق في مرسول مصر، أن الحصول على رعاية قميص النادي الأهلي خلال تلك البطولة الهامة يمثل قيمة تسويقية كبيرة للشركة، باعتبار النادي الأهلي هو بطل القرن وهو الفريق الأقوى محليا وقاريا، لافتا إلى أن طبيعة النادي الأهلي وحرص أفراده على تحقيق النجاحات بأقصى جهد وفي أسرع وقت إنما يتوافق مع نفس طبيعة  مرسول التي تحرص دوما على تقديم خدماتها بأفضل كفاءة ممكنة وفي زمن قياسي.

وتحرص  مرسول دوما على رعاية الأحداث الرياضية، حيث حصلت الشركة نهاية العام الماضي على حق رعاية ملعب جامعة الملك سعود الذي تقام عليه مباريات فريق النصر السعودي، ليصبح اسمه "مرسول بارك".