رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شركة «Hydro Water Sports» دبي تطلق الهوية الجديدة لعلامتها التجارية

شركة «Hydro Water
شركة «Hydro Water Sports» ومعاييز جديدة للرياضات البحرية

أعلنت شركة «Hydro Water Sports»، دبي، إطلاق الشعار الجديد لها، كجزء من التطور المستمر لعلامتها التجارية، تعبيرا عن نمو الشخصية المهنية للشركة، وتطورها، على مدار السنوات العشر الماضية، بحيث يعكس التغيير هوية الشركة، ويرمز إلى المستقبل الديناميكي المتطور لها.

الهوية الجديدة

وتعد «Hydro Water Sports»، المزود الرائد للأنشطة المائية الجذابة للمبتدئين والمحترفين بالرياضات المائية، في دبي.

 

وانطلقت «Hydro Water Sports» بسرعة كبيرة بالمنطقة، وكانت البداية باستحواذها على «فيفا بلو دبي»، لتأجير اليخوت والمراكب، وأيضا التعاون مع أندية الغوص، بـ«Reef Oasis»، في جزر الباهاما، وجمهورية الدومينيك، ومن ثم تأسيس «hydro yacht Lounges»، بشاطئ وفندق «جميرا» بدبي، وأيضا فندق «سيزر بالاس» بدبي، وتكلل هذا النجاج، بتأسيس شركة «Hydro»، لتنظيم الفاعليات بدبي، حيث قدمت «Viva Blue» خدمات اليخوت والقوارب.

رياضة بحرية متطورة

نمو مشهود

 

وشهدت الشركة نموا تلقائيًا، حيث تكونت من مجموعة من الشركات، هدفها الرئيسي، تلبية جميع متطلبات الضيوف، عندما يتعلق الأمر بالمياه، حيث كان الحلم الأثير لدى شركة «Hydro Water Sports»، هو وضع معايير جديدة للرياضات المائية الفاخرة، المشمولة بإجراءات السلامة القصوى.

 

وأعلن كريم الجندي، العضو المنتدب، في شركة «Hydro Water Sports» مدرب الفريق البحري للسلامة والمعايير، أن الشركة تعمل حاليا على تسجيل العلامة التجارية لها، كما تخطط لمنح حق الامتياز في المستقبل، لصالح أندية «بادي» للغوص، ومراكز «IWSF» الـ5 نجوم للرياضات المائية، ومراكز

 

«IWSF»، وكذلك الاستثمار القريب داخل جمهورية مصر العربية، لما لها من مكانة رائدة بالمنطقة، حيث تعد مركزا جاذبا كبيرا للسياحة في المنطقة.

 

رياضة بحرية 5 نجوم


كما صرح أيضا بأنه سيتم قريبا، افتتاح فرعين آخرين بجمهورية الجبل الأسود، «مونتينيغرو»، يتكون من أندية للغطس، فئة 5 نجوم، وأيضا مركز للرياضات المائية فئة 5 نجوم.