رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كورتني كوكس تندم على عمليات التجميل التي قامت بها!

كورتني كوكس
كورتني كوكس

شاركت الفنانة الأمريكية كورتني كوكس تفاصيل اللحظة التي أدركت فيها أن الحقن التجميلية وعمليات التجميل التي قامت بها غير مفيدة لها، وتجعلها تبدو "غريبة حقًا".

في مقابلة مع مجلة صنداي تايمز ستايل نقلتها صحيفة الاندبنديت، تذكرت الممثلة البالغة من العمر 57 عامًا سبب محاولتها "مطاردة [الشباب]" لسنوات.

وقالت كورتني كوكس: "كان هناك وقت لاحظت فيه أنني اتغير، وقالت كوكس، التي لعبت دور مونيكا جيلر في مسلسل أصدقاء المسرحية الهزلي بالولايات المتحدة: "لقد حاولت مطاردة هذا [الشباب] لسنوات".

تصريحات كورتني كوكس 

وتابعت كورتني كوكس "ولم أدرك ذلك،" أوه، أنا في الواقع أبدو غريبًا حقًا بالحقن التجميلية والقيام بأشياء على وجهي لم أكن لأفعلها أبدًا الآن ".

وقالت المرشحة لجوائز SAG إنها أدركت أنها بحاجة إلى "التوقف" عن الإجراءات عندما تسمع آخرين يتحدثون عن تحولها.

وأضافت: "أود أن أقول، في اليوم الذي تدرك فيه ما كان يتحدث عنه أصدقاؤك. وقالت كوكس، لأن الناس سيتحدثون عني، على ما أعتقد. "ولكن تلك الفترة مضت، فبعدها بدأت أفكر أنه يجب أن أتوقف، وبدأت في الاقتناع أن هذا مجرد جنون ".

في الآونة الأخيرة، تحدثت كوكس أيضًا عن أحد أكبر التحديات التي واجهتها عندما كانت تربية ابنتها كوكو البالغة من العمر 17 عامًا تضع الحدود.

وأضافت: "نحن نقاتل"، حيث قالت نجم مسلسل الصرخة في مقابلة الإعلامية: "لقد تعلمت أن الحدود مهمة وأن نحافظ عليها لأنني أعلم أنها تجعلها تشعر بالأمان".

وأضاف كوريتني كوكس: "لكنني لست دائمًا جيدًا فيما يتعلق بحدود عمليات التجميل". "أنا منهك، عليك أن تختار معاركك وتقرر ما هو مهم ".

على الرغم من خلافاتها مع ابنتها بسبب العديد من الأمور بينهما، أكدت كوريتني كوكس أنها لا تزال تقدر كل لحظة تقضيها مع ابنتها.

أوضح كوريتني كوكس: "أعتقد أن ابنتي كوكو مضحكة، وأحب التسكع معها"، وتابعت "أنا أحبها عندما تحتاجني. إنها ممتعة. ولن تكون غاضبًا منها أبدًا لفترة طويلة ".

وأضافت: "ابنتي كوكو تعتذر بشكل جيد حقًا"، وقالت "يجب أن أحفظ نصوصها، وكلامها الذي تقوله دائما، حيث يمكن لتلك الفتاة أن تتحدث عن أي شيء ".