رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

القبض على تشكيل عصابي تخصص في سرقة المواطنين تحت تهديد السلاح بالمنيا

القبض على تشكيل عصابي
القبض على تشكيل عصابي بالمنيا

نجح ضباط مباحث مركز شرطة ديرمواس بالمنيا، في القبض على تشكيل عصابي تخصص في سرقة المواطنين تحت تهديد السلاح مكون من 4 أشخاص قاموا بإطلاق أعيرة نارية على أحد التجار بقرية دلجا وسرقوا مبلغا ماليا كبيرا.

 

القبض على تشكيل عصابي

وكان اللواء محمد عبد التواب مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، تلقى إخطارًا من العميد مصطفى عثمان مأمور مركز شرطة ديرمواس، يفيد بالقبض على تشكيل عصابي تخصص في سرقة المواطنين تحت تهديد السلاح ومكون من 4 أشخاص عن طريق التثبيت وتحت تهديد السلاح.

 

 انتهت التحريات التي أشرف عليها الرائد علي سمير رئيس مباحث مركز شرطة ديرمواس، من كشف غموض الواقعة وتم تحديد المتهمين وهم 4 أشخاص مقيمون بنجع عرب أبو كريم بمدينة ديروط بمحافظة أسيوط.

 

التنسيق بين مديرية أمن المنيا وأسيوط

وتم التنسيق بين مديرية أمن المنيا وأسيوط وتم القبض علي المتهمين بحوزتهم أسلحة نارية والمسروقات، وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكاب الواقعة، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

 

فيما أمرت نيابة المنيا حبس تشكيل عصابي تخصص في سرقة المواطنين تحت تهديد السلاح 4 أيام علي ذمة التحقيقات في واقعة سرقة أحد التجار وإطلاق أعيرة نارية مما أحدث بيه إصابات.

 

حيث نجح ضباط مباحث مركز شرطة ديرمواس في نصب في عمل كمائن ثابتة ومتحركة بمحيط قرية دلجا ومداخل ومخارج القرية حتى تواصلت تحريات المباحث عن الجناه.

 

حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات

 

وعلي صعيد آخر لقي شخصا مصرعه فيما أصيب آخر في حادث سير بمدينة ملوي بالمنيا  تم إزالة آثار الحادث لتسهيل الحركة المرورية أمام المواطنين وحرر محضر بالواقعة. 

 

وبالانتقال والفحص تبين وقوع حادث تصادم  سيارة رقم "192 ن وس" ربع نقل بأخرى  بمركز ملوي نتيجة التخطي الخاطئ مما تسبب في مصرع شخص وإصابة آخر مقيمان بمركز ملوي.

 

تم إيداع الجثة بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة ونقل المصاب لتلقي العلاج وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.