رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

صحة المنيا: ضبط 996 منشأة طبية مخالفة وتحرر 37 محضر غلق إداري

صحة المنيا تضبط 996
صحة المنيا تضبط 996 منشأة طبية مخالفة

أعلن الدكتور محمد نادي، وكيل وزارة الصحة بالمنيا، قيام إدارة العلاج الحر بمديرية الصحة بتنفيذ حملات تفتيشية على 2147 منشأة طبية خاصة ما بين (مستشفيات ومراكز طبية وعيادات خاصة ومعامل)، وعمل محاضر كبيرة فى هذا الصدد.

مديرية الشئون الصحية بسوهاج تعلن عن وظائف جديدة.. اعرف الأوراق المطلوبة

ضبط 996 منشأة مخالفة

جاء ذلك خلال شهر يناير الماضي، بجميع مدن ومراكز محافظة المنيا، مشيرًا إلى أن جهود الحملات أسفرت عن ضبط 996 منشأة مخالفة وتحرير 37 محضر غلق إداري لمنشآت طبية خاصة مخالفة، مؤكدًا استمرار تكثيف الحملات التفتيشية التي تنظمها المديرية لتحقيق الانضباط داخل المنظومة الصحية والمنشآت الطبية الخاصة، حفاظًا على سلامة وصحة المواطنين.

"وزير الصحة": استقبال 2.15 مليون جرعة من لقاح كورونا
 

 ترخيص 29 منشأة طبية خاصة


وقال الدكتور محمد حسن، مدير إدارة العلاج الحر، إنه تحررت 4 محاضر ضبط أدوية داخل عيادات خاصة، وتحرر المضبوطات، مضيفًا أنه تم الانتهاء من ترخيص 29 منشأة طبية خاصة، إلى جانب 398 منشأة طبية خاصة قامت بتوفيق أوضاعها، كما تم إنذار 561 منشأة طبية خاصة لتوفيق الأوضاع وفحص 6 شكاوى جرى تقديمها إلى الإدارة لاتخاذ ما يلزم حيالها.

بعد القبض على "دكتور الكركمين".. "الأطباء تُوجه تحذيرًا للمواطنين
ووجه اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، باستمرار مديرية الصحة، في تنظيم الحملات التفتيشية والرقابية من خلال المرور على المنشآت الطبية وجميع القطاعات الخدمية التي تقدم الخدمات للمواطنين، بهدف إحكام الرقابة على الخدمات الطبية وسوق الدواء للحفاظ على الصحة العامة للمواطنين.