رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محمد عبد التواب ينعى احمد مصطفى نجم الزمالك ويوثق مسيرته

عبدالتواب يوثق مسيرة
عبدالتواب يوثق مسيرة الراحل احمد مصطفى

 

نعى الصحفى  والمؤرخ الفوتوغرافى محمد عبد التواب عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى المرحوم الكابتن احمد مصطفى نجم واحد رموز كرة القدم بنادى الزمالك.

وبطريقته الخاصة فى التوثيق نشر محمد عبد التواب حوارا اجراه مع  احمد مصطفى نجم  الزمالك الراحل منذ 15 عاما مع مجموعة من الصور النادرة التى سرعان ما انتشرت فى حسابات وصفحات عديدة نقلا عن مصدرها الاصلى.
وكتب محمد عبد التواب فى مستهل الحوار " نواصل معكم حكايات الزمن الجميل ونجومه الأفذاذ الذين كتبوا تاريخ الزمالك فى كرة القدم بحروف من نور ونتوقف برحلة الذكريات عند محطة مهمة وعلامة بارزة عرفها الناس باسم ابو الاشبال الكابتن احمد مصطفى أو الفريجدير هذا اللقب الذى أطلقه عليه زامورا نظرا لعلاقته الحميمة بالمرحوم محمد حسن حلمى ثم استخدمه المرحوم نجيب المستكاوى فيما بعد.

احمد مصطفى كما يعرفه الكثيرون من أفضل وأبرز الشخصيات التى ساهمت فى بناء النادى وواحد من المخلصين فهو حسب تعبيره يعتبر الزمالك شريان حياته  وبداخله حب لا يعادله حب للقلعة البيضاء شعاره الولاء والإخلاص لكيان كبير واستطاع احمد مصطفى أن يغرس تلك الصفات فى وجدان كل اللاعبين الذين تربوا على يديه فقد علمهم العطاء دون مقابل ودون كلمة شكر هذا هو أحمد مصطفى الذى نحاوره فى السطور التالية ليحكى لنا حكاية عشق وذكريات لم يستطع أن ينزعها لحظة واحده من عمره.