رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كاني ويست يطلب من المحكمة تعليق زواج كيم كارديشيان

كيم كارديشيان وكاني
كيم كارديشيان وكاني ويست

قدم مطرب الراب الأمريكي كاني ويست اعتراضًا على طلب زوجته المنفصلة كيم كارديشيان، نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية، أن تُعلن عن زواجها قانونًا، وسط تسوية الطلاق الجارية الآن.

قدم مغني الراب، الذي غير اسمه بشكل قانوني إلى يي Y، الإعلان في محكمة مقاطعة لوس أنجلوس العليا يوم الأربعاء الماضي.

ووفقًا لوثائق المحكمة التي حصلت عليها صحيفة لوس أنجلوس تايمز، جادل محامي يي بأنه يجب حل العديد من القضايا قبل أن يتم الطلاق رسميًا، مثل الحضانة والممتلكات والحسابات المالية.

كما طلبت أن يتنازل كارديشيان عن "الامتياز الزوجي" المستقبلي حتى يتم اتخاذ قرار الحضانة فيما يتعلق بأطفالهم الأربعة، وبدا أن مغني الراب يشعر بالقلق من أن مؤسس Skims يمكن أن يتزوج مرة أخرى قبل الانتهاء من طلاقهما. 

وثيقة قانونية 

ووفقا للوثيقة التي نشرتها صحيفة لوس انجلوس "إذا تم إنهاء الوضع الآن دون هذا الشرط، فسوف ينشأ عائق أمام الحصول على أدلة بشأن الأبوة والأمومة إذا تزوج كيم مرة أخرى قبل إنهاء القضية".

وأراد مطرب الراب كاني ويست أيضًا التأكد من عدم تحويل أي أموال من الصناديق الاستئمانية التي أنشأها الزوجان السابقان. 

ومع ذلك، جادل محامو نجنة تليفزيون الواقع كيم كارديشيان بأن هذا الشرط غير ضروري نظرًا لشروط اتفاقية ما قبل الزواج، والتي أبقت جميع أصولهم منفصلة.

وتقدمت كيم كارديشيان، 41 عامًا، بطلب الطلاق من كاني ويست، 44 عامًا، في فبراير 2021.

خلال الأسبوع الماضي، شارك كاني ويست سلسلة من المنشورات على وسائل التواصل الاجتماعي حول طلاقه من كارداشيان، وعن صديقها، عضو فريق التمثيل في Saturday Night Live، نجم الكوميديا بيت ديفيدسون. 

بعد حذف المنشورات من تطبيق التواصل الاجتماعي الخاص بالصور انستجرام الخاص به، أنشأ مطرب الراب كاني ويست منشورًا جديدًا يوم الأربعاء أعلن من خلاله أنه "يتحمل المسؤولية" عن أفعاله ضد زوجته المنفصلة عنه. 

وعلق مطرب الراب الأمريكي كاني ويست على المنشور قائلًا: "لقد تعلمت أن استخدام جميع الأحرف الكبيرة يجعل الناس يشعرون وكأنني أصرخ في وجههم". وتابع "أنا أعمل على التواصل مع الجميع."