رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إيهاب جلال: الفوز على زاناكو منح بيراميدز الصدارة مبكرًا

بيراميدز يهزم زاناكو
بيراميدز يهزم زاناكو في ملعبه

قال الكابتن إيهاب جلال المدير الفني لفريق نادي بيراميدز إن الفوز الذي حققه على حساب زاناكو الزامبي بهدفين دون مقابل في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، مهم للغاية خاصة أنه وضع الفريق في مكان متميز ومنحه صدارة المجموعة مبكرا.

 

أوضح المدير الفني في تصريحات بالمؤتمر الصحفي أن الفريق نجح في السيطرة على اللقاء وسجل هدفين، رغم تباين الأداء في بعض أوقات اللقاء، ولكن في النهاية الفوز خارج الأرض كان مهما للغاية وبيراميدز حقق ٣ نقاط هامة في مشواره بالبطولة القارية التي يسعى للفوز بلقبها خلال الموسم الجاري.

 

أكد أن الأجواء كانت جيدة إلى حد كبير في زامبيا وكذلك ملعب اللقاء وهو ما شاهد الفريق على الفوز وحصد النقاط الثلاثة التي وضعته في القمة بالمجموعة الأولى برصيد ٦ نقاط من انتصارين على الأهلي طرابلس وزاناكو.

 

أكد أنه من الجيد مواصلة سلسة الانتصارات المحلية والقارية والتي تمنح الفريق دائما دفعة لمواصلة الهدف في جميع البطولات وبسبب ضغط اللقاءات المتتالية كانت التعديلات في التشكيل ومن الجيد التعامل مع اللقاءات المتتالية بأفضل صورة ممكنة.

 

سفارة مصر في زامبيا تدعم بيراميدز أمام زاناكو

وحرص جميع أعضاء البعثة الدبلوماسية المصرية في العاصمة الزامبية، على التواجد في مقصورة ومدرجات ملعب هيروز الوطني بمدينة لوساكا العاصمة لدعم بيراميدز في مباراته الهامة أمام نظيره نادي زاناكو في إطار مواجهات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية.

 

وتواجد السفير معتز أنور سفير مصر في زامبيا إلى جوار المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لبيراميدز ورئيس البعثة، في مقصورة ملعب اللقاء لدعم الفريق، كما تواجد جميع أعضاء الوفد الدبلوماسي وعائلاتهم لمساندة وتشجيع ممثل مصر في كأس الكونفدرالية.

 

كما حرص عدد كبير من أعضاء الجالية المصرية في زامبيا على التواجد في المدرجات لدعم الفريق ومساندة اللاعبين ومطالبتهم بالفوز والابتعاد بصدارة المجموعة.

 

وحرص ديفيد ماسونجا رئيس نادي زاناكو الزامبي، على الاحتفاء بالمهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز ورئيس بعثة الفريق في زامبيا، في ملعب "هيروز" الوطني بمدينة لوساكا، قبل لقاء الفريقين في كأس الكونفدرالية.

 

ويحل بيراميدز ضيفا على نظيره نادي زاناكو الزامبي في الثالثة عصر اليوم على في لوساكا في إطار مواجهات الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

وتبادل الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز الهدايا والدروع التذكارية مع رئيس نادي زاناكو، للتعبير عن مدى عمق العلاقة بين الناديين.

85E6EDBA-7A95-41A2-AB84-D2BBD270B12D