رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رئيس زاناكو يكرم ممدوح عيد على هامش لقاء الكونفدرالية

تكريم ممدوح عيد في
تكريم ممدوح عيد في زامبيا

حرص ديفيد ماسونجا رئيس نادي زاناكو الزامبي، على الاحتفاء بالمهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز ورئيس بعثة الفريق في زامبيا، في ملعب "هيروز" الوطني بمدينة لوساكا، قبل لقاء الفريقين في كأس الكونفدرالية.

 

ويحل بيراميدز ضيفا على نظيره نادي زاناكو الزامبي في الثالثة عصر اليوم على في لوساكا في إطار مواجهات الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

وتبادل الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز الهدايا والدروع التذكارية مع رئيس نادي زاناكو، للتعبير عن مدى عمق العلاقة بين الناديين.

 

سفارة مصر في زامبيا تدعم بيراميدز أمام زاناكو

وحرص جميع أعضاء البعثة الدبلوماسية المصرية في العاصمة الزامبية، على التواجد في مقصورة ومدرجات ملعب هيروز الوطني بمدينة لوساكا عاصمة زامبيا لدعم بيراميدز في مباراته الهامة أمام نظيره نادي زاناكو في إطار مواجهات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية.

 

وتواجد السفير معتز أنور سفير مصر في زامبيا إلى جوار المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز ورئيس البعثة، في مقصورة ملعب اللقاء لدعم الفريق، كما تواجد جميع أعضاء الوفد الدبلوماسي وعائلاتهم لمساندة وتشجيع ممثل مصر في كأس الكونفدرالية.

 

كما حرص عدد كبير من أعضاء الجالية المصرية في زامبيا على التواجد في المدرجات لدعم الفريق ومساندة اللاعبين ومطالبتهم بالفوز والابتعاد بصدارة المجموعة.

 

وحرص المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز ورئيس بعثة الفريق في زامبيا، على أن يكون في وداع اللاعبين وأفراد البعثة خلال تحركهم من فندق الإقامة في الطريق لملعب "ناشيونال هيروز" لخوض مباراة زاناكو.


وحل بيراميدز ضيفا على نظيره نادي زاناكو الزامبي في الثالثة عصر الأحد المقبل بملعب "هيروز الوطني" بعاصمة زامبيا لوساكا، في إطار مواجهات الجولة الثانية لدور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

وطالب رئيس بيراميدز لاعبي الفريق بضرورة التركيز من أجل تحقيق الفوز على حساب الفريق الزامبي والابتعاد بصدارة قمة المجموعة الأولى في الكونفدرالية.

 

يذكر أن بيراميدز يحتل صدارة المجموعة الأولى في الكونفدرالية برصيد ٣ نقاط من انتصار بهدفين مقابل هدف في الجولة الأولى على الأهلي طرابلس الليبي باستاد الدفاع الجوي.

248877A0-B27E-4C24-A1DB-61427A3865F9
353FC32A-4511-4A7C-9B42-CE8F9D79EE62