رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعرف علي تشكيل بيراميدز لمواجهة زاناكو

ايهاب جلال
ايهاب جلال

بيراميدز بالقوة الضاربة أمام زاناكو

أعلن الكابتن إيهاب جلال المدير الفني لفريق نادي بيراميدز تشكيل الفريق لمباراة زاناكو في إطار مواجهات دور المجموعات من كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويحل بيراميدز ضيفا على زاناكو في الثالثة عصر اليوم، باستاد "ناشيونال هيروز" بمدينة لوساكا العاصمة الزامبية، في إطار لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية.

وجاء التشكيل المختار على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي

خط الدفاع: أحمد فتحي - أسامة جلال - علي جبر - أحمد سامي - محمد حمدي

خط الوسط: نبيل دونجا - إبراهيم توريه - إسلام عيسى - رمضان صبحي

خط الهجوم: فاجري لاكاي

ويتواجد على مقاعد البدلاء:

مهدي سليمان - عمر جابر - أحمد توفيق - عبد الله السعيد - وليد الكرتي - إبراهيم عادل - محمود صابر - حسين السيد - محمود الجباس

وخرج من القائمة، الحارس الشاب يوسف نادر والمدافع أحمد أيمن منصور.

 

وكان الكابتن إيهاب جلال المدير الفني لنادي بيراميدز، قد قال إن الفريق جاهز لخوض مباراة زاناكو الزامبي في الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، مشيرا إلى أن كل الظروف مهيأة لمواصلة سلسلة الانتصارات الأخيرة محليا وقاريا والانتصار على زاناكو صاحب التاريخ الأفريقي الكبير على ملعبه ووسط جماهيره، للابتعاد بصدارة المجموعة الأولى بالكونفدرالية.

أوضح إيهاب جلال خلال المؤتمر الصحفي، أن فريق زاناكو قوي وصاحب خبرة في البطولات الأفريقية، ومواجهته لن تكون سهلة خاصة وأنه يلعب بملعبه ووسط جماهيره، ولكن في النهاية بيراميدز هدفه الأولي هو التربع على قمة المجموعة بدور المجموعات ثم مواصلة المسيرة حتى النهاية والسعي لتحقيق اللقب القاري.

شدد المدير الفني على أن الانتصار على الأهلي طرابلس الليبي في القاهرة كان مهما للغاية كونه البداية، وحصد ٣ نقاط في بداية المشوار أمر مهم والفريق حضر لزامبيا من أجل الانتصار الثاني والوصول للنقطة السادسة، والابتعاد بصدارة المجموعة  الأولى، ومن ثم التفكير في المراحل الأخرى من البطولة.

المدرب أشار إلى أن الفريق لديه مباريات قوية ومتتالية في وقت قليل، ومن الجيد الفوز محليا وقاريا في المباراتين الأخيرتين ومن المهم مواصلة المهمة والانتصار على زاناكو، حيث هناك مواجهات أخرى هامة أمام البنك الأهلي في الدوري ثم الصفاقسي التونسي وأمر مهم جدا مواصلة المشوار بكل قوة، ونفس الرغبة والطموح.