رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الكشف عند طبيب الكركمين ب 5000 جنيه

الكركمين القاتل.. تفاصيل القبض على أحمد أبو النصر بتهمة حيازة أعشاب مجهولة

طبيب الكركمين أحمد
طبيب الكركمين أحمد أبو النصر

ألقى رجال مباحث المصنفات بمدينة الشيخ زايد، القبض على الصيدلي أحمد أبو النصر، الشهير بطبيب الكركمين، لاتهامه بحيازة أعشاب وأدوية مجهولة المصدر بعيادته بالشيخ زايد، وتمت إحالته إلى النيابة المختصة للتحقيق.

وتم ضبط المتهم بعيادته بالشيخ زايد، بعد أن وردت معلومات لضباط مباحث المصنفات، تفيد حيازة الصيدلي أحمد أبو النصر، الشهير بطبيب الكركمين، لأدوية مجهولة المصدر وتسببت في وفاة العديد من المرضي، وغير معتمدة من الجهات الرسمية، والإعلان عنها عبر العديد من القنوات الفضائية، بقصد تحقيق أرباح مادية.

بلاغات ضد أحمد أبو النصر الشهير بطبيب الكركمين بعد وفاة مرضي:

كما تحرر محاضر ضد الصيدلي أحمد ابو النصر، واتهمه نجل رجل مسن بالتسبب في وفاة والدة بعد الكشف عليه في عيادة طبيب الكركمين بالشيخ زايد.

 

وقال الطبيب المعالج للشخص المتوفي "جالي مريض سكر كان ماشي على أنسولين راح لأحمد أيو النصر بتاع الكركمين ودفع 5000جنيه في الكشف وأدالة أعشاب ب3000 جنيه، وقاله وقف الأنسولين، طبعًا أما جالي لقيت سكره 700 وفي استون في البول وحموضه في الدم فقولتله انت محتاج عناية مركزة وبسرعة وبلغوني النهاردة أن العيان مات".

عقب اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، تم ضبط الصيدلي، والتحفظ على كمية من المضبوطات، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق

دكتور يكشف موت مريض على يد طبيب الكركمين

FB_IMG_1645303930604