رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

هذا الشعب يقول " أنا أحبك " أسرع من غيره!

هذا الشعب يقول  أنا
هذا الشعب يقول " أنا أحبك " أسرع من غيره!

كلمة "أنا أحبك" تعد لحظة كبيرة في أي علاقة، وفارقة، وقد يكون الأمر صعبًا ومحفزًا للقلق وفي بعض الأحيان يؤكد الحياة أو ينفيها!

ولكن بحث جديد وجد أن الشعب البريطاني، على استعداد لقول كلمة "أنا أحبك" الخطيرة في وقت أبكر مما قد نتوقعه، وأسرع من أي شعب آخر.

وفقًا لبحث أجراه سوق بطاقات المعايدة عبر الإنترنت Thortful، فإن البريطاني العادي يعلن حبه لشخص آخر في أقل من شهر، كما وُجد أيضًا أن واحدًا من كل خمسة من 1500 تم استطلاع آرائهم قال " أنا أحبك " بعد مرور ثلاثة أشهر على العلاقة.

تم العثور على خلاف بين الجنسين عندما يتعلق الأمر بالإعلان عن الحب أيضًا. وجد بحث Thortful أن الرجال يميلون إلى قول "أنا أحبك" بشكل أسرع من النساء، حيث أفاد 19 في المائة أنهم قالوا ذلك لشريك بعد شهر واحد فقط معًا.

في غضون ذلك، تم العثور على النساء ينتظرن وقتًا أطول قبل الإعلان عن الحب، حيث صرح 18 في المائة منهن أنهن قد أعلن عن حبهن لشريكهن بعد ثلاثة أشهر أو أكثر.

نظرت الدراسة أيضًا في لغات الحب الأكثر شيوعًا في المملكة المتحدة، وتعمق في كيفية التعبير عن حبنا بمجرد أن نكون في علاقة جدية.

لغات الحب الخمس 

وفيما يتعلق بلغات الحب الخمس، وهي التأكيد بالكلمات، وقضاء الوقت مع المحبوب، واللمس الجسدي، وتلقي الهدايا.

وأفاد حوالي 63 في المائة من البريطانيين أن اللمسة الجسدية كانت طريقتهم المفضلة لإظهار المودة، وتأتي كلمات التأكيد في المرتبة الثانية كأفضل لغة حب. 

كما تم اختيار قضاء الوقت من قبل 48 في المائة من البريطانيين، يث أن القيام بأشياء بسيطة وصحية معًا مثل الطهي أو التنزه تحت أشعة الشمس.

من المثير للدهشة أن 21 في المائة فقط اختاروا تقديم الهدايا كلغة حب، حيث اتضح أن الفرح ليس في الحقيقة في العطاء، بدلًا من الاستلام.

لذا في المرة القادمة التي تتطلع فيها إلى إظهار الحب لشريك، فكر في العناق خلال رحلة إلى الشارع الرئيسي بحثًا عن شيء لامع ومميز.