رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عقب تطويره.. محافظ الدقهلية ووزيرة التضامن الإجتماعى يفتتحان مستشفى الهلال الأحمر

مختار ووزيرة التضامن الإجتماعى يفتتحان مستشفى الهلال الأحمر

مختار ووزيرة التضامن
مختار ووزيرة التضامن الإجتماعى يفتتحان مستشفى الهلال الأحمر

افتتح الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، والدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الإجتماعى، اليوم السبت، مستشفى الهلال الأحمر بعد تطويرها، والتي تتبع فرع جمعية الهلال الأحمر المصرى بالدقهلية، حيث تشمل عيادات طبية في جميع التخصصات وغرف عمليات وتحاليل طبية، كما تفقدوا النادى النسائى الذى تم تطويره ويقوم بتجهيز جميع الوجبات الغذائية.

جاء ذلك بحضور الدكتور هيثم الشيخ نائب المحافظ، وقيادات وزارة التضامن الإجتماعى، والدكتور وائل عبد العزيز وكيل وزارة التضامن الإجتماعى، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالدقهلية.

والتقى "مختار" و"القباج " أبناء مصر من ذوي القدرات الخاصة والأيتام بموتيل المنصورة للاطمئنان عليهم وعلى الخدمات المقدمة لهم والاستماع إلى مطالبهم وتلبيتها.

وأشار "المحافظ " إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، يولي اهتمامًا كبيرًا بذوي القدرات الخاصة الذين يعيشون عصرهم الذهبي في عهده والذي أمر برعايتهم ودعمهم وتقديم كافة أوجه الدعم لهم فى كافة القطاعات ودمجهم في الحياة الاجتماعية.

ومن جانبها أكدت وزيرة التضامن، على دعمها الكامل لذوي القدرات الخاصة وتوفير كافة احتياجاتهم وحل كافة مشاكلهم، كما أكدت أيضًا على دعمها الكامل لجمعية الهلال الأحمر لتقديم كافة الخدمات للمواطنين سواء فى القطاع الصحى أو القطاعات الأخرى.

ووجه المحافظ الشكر والتقدير لوزيرة التضامن الإجتماعى على كل ما تقدمه وما ستقدمه من دعم مستمر سواء لذوي القدرات الخاصة ولكبار السن أو الأطفال بلا مأوى أو الأسر الأولى بالرعاية فى مختلف مراكز ومدن المحافظة.