رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حمد إبراهيم: نلعب على الفوز أمام زاناكو رغم قوة المنافس

بعثة بيراميدز أثناء
بعثة بيراميدز أثناء صلاة الجمعة

قال الكابتن حمد إبراهيم المدرب العام لنادي بيراميدز، إن الفريق جاهز للمباراة الهامة التي تجمعه بنظيره نادي زاناكو الزامبي في الثالثة عصر الأحد، في لوساكا، ضمن لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

أوضح حمد إبراهيم المدرب العام للمركز الإعلامي لنادي بيراميدز أن الفريق جاهز تماما للقاء ويسعى لمواصلة سلسلة انتصاراته المحلية والقارية وحصد ٣ نقاط أخرى خارج أرضه أمام زاناكو الزامبي، من أجل الوصول إلى النقطة السادسة والتربع على قمة المجموعة، مشددا على أن الكل لديه هدف واحد وهو الفوز في جميع اللقاءات مهما كان المنافس.

 

أكد المدرب العام لنادي بيراميدز أن اللاعبين لديهم روح عالية ورغبة في مواصلة الانتصارات، والكل جاهز للمشاركة، بدليل تعويض الغيابات بصورة مميزة، والروح بين اللاعبين طيبة والجهاز الفني بقيادة الكابتن إيهاب جلال المدير الفني للفريق يخلق الدوافع بينهم من أجل مواصلة المسيرة خاصة وأن الهدف واضح وهو المنافسة على كل الألقاب.

 

شدد الكابتن حمد إبراهيم على أن الجهاز الفني لنادي بيراميدز شاهد عدة مباريات لفريق زاناكو ومن بينها اللقاء الأخير أمام الصفاقسي التونسي ووضح أنه فريق قوي للغاية واللعب على ملعبه لن يكون سهلا ولكن في النهاية هناك ثقة كبيرة في لاعبي بيراميدز وقدرتهم على العودة بالثلاث نقاط وتأمين الصدارة في المجموعة الأولى ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

 

بعثة بيراميدز تصلي الجمعة بفندق الإقامة في زامبيا

أدت بعثة نادي بيراميدز، صلاة الجمعة، اليوم بمقر فندق إقامة الفريق، في العاصمة الزامبية لوساكا، والتي يتواجد بها الفريق استعدادا لمباراة زاناكو الزامبي في إطار لقاءات دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

ويحل نادي بيراميدز ضيفا على نظيره نادي زاناكو الزامبي في الثالثة عصر الأحد المقبل بملعب "هيروز الوطني" بالعاصمة الزامبية لوساكا، في إطار مواجهات الجولة الثانية لدور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

يذكر أن نادي بيراميدز يحتل صدارة المجموعة الأولى في دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الإفريقية برصيد ٣ نقاط من انتصار بهدفين مقابل هدف واحد في الجولة الأولى على الأهلي طرابلس الليبي باستاد الدفاع الجوي.