رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة 6 أشخاص بجروح خطيرة في 3 حوادث سير بالمنيا

إصابة 6 أشخاص في
إصابة 6 أشخاص في حوادث متفرقة بالمنيا

أصيب 6 أشخاص من محافظة المنيا، اليوم الجمعة، في 3 حوادث متفرقة أمام قرية الشيخ فضل، تم نقل المصابين لتلقي العلاج وإزالة آثار الحادث لتسهيل الحركة المرورية أمام المواطنين، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

تلقى اللواء محمد عبد التواب، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بوقوع 3 حوادث متفرقة، أسفرت عن إصابة 6 أشخاص في تم نقلهم إلى المستشفى بواسطة سيارات الإسعاف.

وبالانتقال والفحص تبين إصابة 6 أشخاص بينهم 3 في انقلاب سيارة ربع نقل بطريق الصعيد الجديد أمام قرية الشيخ فضل بمركز بني مزار، وإصابة 2 آخرين في تصادم سيارتين بطريق الصعيد الزراعي أمام كوبري عبدالحكيم  بمركز ملوي وإصابة شخص في حادث تصادم دراجة بخارية بعمود إنارة أمام قرية نزلة حسين بمركز المنيا.

تم نقل المصابين لتلقي العلاج، وحرر محضر حيال كل واقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

إصابة 3 أشخاص بتسمم غذائي

على صعيد آخر، تلقى اللواء محمد عبد التواب، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يكشف عن إصابة 3 أشخاص وهم  ممرضة ومجند وطفل من أسرة واحدة، نتيجة تسمم غذائي، عقب تناولهم وجبة  منزلية فاسدة.

بالانتقال تبين إصابة 3 أشخاص من أسرة وأحدة، هم ممرضة ومجند وطفل بحالة تسمم غذائي، ويقيمون جميعا في كفر المنصورة بحي غرب بمدينة المنيا.

تم نقل المصابين لتلقي العلاج وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

من جانبه، استعرض اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، الموقف التنفيذي لمنظومة المتغيرات المكانية بالمحافظة، حيث جاءت محافظة المنيا في المركز الأول في الرد على المنظومة بنسبة إنجاز تصل إلى 98%.

وتمثل منظومة المتغيرات المكانية في المنيا برئاسة المحافظ وتحت إشراف السيد نائب المحافظ، تجربة نجاح بفضل الدعم اللامحدود والمتابعة اليومية من قبل السيد محافظ المنيا، وتم تطوير المنظومة بالشكل اللائق، وبالتنسيق مع وزارة التنمية المحلية وإدارة المساحة العسكرية، تم إنشاء مركز متغيرات مميكن بالكامل في الديوان العام والوحدات المحلية، ومزود بأحدث الإمكانيات اعتبارا من شهر ابريل 2020، ومنذ ذلك التاريخ تتلقى التقارير بشكل مميكن بالكامل على المنظومة من إدارة المساحة العسكرية ويتم الرد عليها في حينه.