رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

دقيقة حداد على روح أحمد مصطفى وبدر الدين قبل لقاء المستشار وروابط السوشيال ميديا

مرتضى منصور: صوت جماهير الزمالك مسموع وشكرًا للجمعية العمومية

جدد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك شكره لأعضاء الجمعية العمومية للقلعة البيضاء سواء رجال أو سيدات على موقفهم المثالي بالمشاركة في فعاليات الجمعية العمومية الأخيرة، والتي شهدت انتخاب قائمة المستشار مرتضى منصور بالكامل، لتعلن الجمعية العمومية في نادي الزمالك استمرار محلس المستشار مرتضى منصور لمدة ٤ سنوات، تستمر حتى عام ٢٠٢٦

 

ووصف المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، خلال كلمته التي ألقاها في اجتماع روابط السوشيال ميديا أن أعضاء الجمعية العمومية لنادي الزمالك، أعطوا الجميع درسًا قويًا وضربوا المثل في الحضور والمشاركة في اختيار مجلس إدارة جديد.

 

دقيقة حداد على روح أحمد مصطفى وبدر الدين 

وحرص المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على الوقوف دقيقة حداد على فقيدي القلعة البيضاء أحمد مصطفى كابتن فريق الزمالك  في الستينات، ومحمود بدر الدين أمين الصندوق الأسبق لنادي الزمالك.
 

وفي بداية لقاء المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك مع أعضاء روابط السوشيال ميديا لنادي الزمالك بمقر القلعة البيضاء طالب الجميع بالوقوف دقيقة حداد على الثنائي الكابتن أحمد مصطفى ومحمود بدر الدين.


وأكد مرتضى منصور في بداية كلمته على دور الثنائي في تاريخ القلعة البيضاء وما قدماه من إنجازات على المستويين الكروي والإداري لنادي الزمالك.


ويحرص مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على لقاء مسئولي الروابط والسوشيال ميديا المتعلقة بالنادي، لمناقشة كافة أحوال القلعة البيضاء وكشف الحقائق الكاملة فيما يخص أخبار الفريق الأول لكرة القدم في القلعة البيضاء، لمواجهة الشائعات التي تتداول من حين لآخر.

 

كما قدم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الشكر لجماهير نادي الزمالك واصفا إياهم: "أعظم جمهور في التاريخ" مشددًا على أنه صاحب صوت مسموع ومؤثر.

 

ويحرص المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على لقاء مسئولي الروابط والسوشيال ميديا، بشكل دوري منتظم لمناقشة كافة أحوال القلعة البيضاء وكشف الحقائق الكاملة فيما يخص أخبار الفريق الأول لمواجهة الشائعات التي تتداول من حين لآخر، ووضع حد لأي أكاذيب يروح لها بعض كارهي النادي ورموزه.