رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة شخصين في حادث تصادم بالفيوم

حادث تصادم بالطريق
حادث تصادم بالطريق الدائري بالفيوم

إصابة شخصين في حادث تصادم بالفيوم

شهد الطريق الدائري بالفيوم، حادث تصادم بين سيارة ملاكي وأخرى أجرة، أسفر الحادث عن إصابة شخصين، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق. 

بلاغ لغرفة عمليات النجدة

 تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الفيوم، بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم سيارتين بالطريق الدائري بمدينة الفيوم عند ميدان عبد الرحيم شحاتة، ووجود مصابين.

انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي تحمل رقم “4925 د.ي ”، وأخرى أجرة، أسفر الحادث عن إصابة شخصين.

 تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

مصرع شخص في حادث تصادم 3 سيارات بقنا

 

شاهد عيان

 وذكر شاهد عيان على الواقعة، بأن هذا الحادث ليس الأول في المكان، مشيرا إلى أن هذا المكان شهد حوادث متعددة بسب عدم وجود مطبات صناعية قبل وبعد الملف الخطير والصعب، ولفت بأن سبب الحوادث السرعة الجنونية لقائدي السيارات.

 رفع آثار الحادث 

رفعت إدارة المرو آثار الحادث بواسطة أوناش الإدارة العامة للمرور، وتسير حركة المرور أمام السيارات وسحب السيارتين بعيدا عن الطريق العام. 

اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الواقعة

حُرر محضر بالواقعة واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 

حادث بشع على الطريق الصحراوى فى أسوان

 

 وفي نفس السياق، شهد طريق الفيوم الصحراوي، حادث انقلاب سيارة ربع نقل أسفر عن مصرع شخص وإصابة آخرين.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمد تعليب مأمور مركز شرطة طامية، يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل ووجود متوف ومصابين. 

نقل الجثة إلى المستشفى

انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل، أسفر الحادث عن مصرع شخص وإصابة أخرين، وتم نقل الجثة إلى مستشفى طامية المركزي تحت تصرف النيابة العامة والمصابين إلى المستشفى التعلمي لتلقي العلاج، والرعاية الطبية اللازمة.

 اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة

 وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، وطلبت تحريات رجال المباحث حول الواقعة للوقوف على ملابساها.