رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محلس إدارة الإسماعيلي يوافق على استقالة خوان براون

مجلس الإسماعيلي يقبل
مجلس الإسماعيلي يقبل استقالة براون

أعلن مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس يحيى الكومي، قبول استقالة الأرجنتيني خوان براون، بعد سلسلة النتائج السلبية التي تعرض لها الفريق في الآونة الأخيرة، ضمن منافسات الدوري العام، وإنهاء التعاقد مع المدير الفني لقلعة الدراويش بالتراضي بين الطرفين.

 

الجهاز الفني البديل بعد رحيل براون

 

وقرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة يحيى الكومي، تكليف أشرف خضر ومحمد حمص بقيادة تدريبات الدراويش لحين التعاقد مع المدير الفني الجديد، بديلا للمدير الفني المستقيل خوان براون يقود الفريق في الدوري.

ويعقد مسئولو الإسماعيلي، برئاسة المهندس يحيى الكومي، إجتماعًا مستمرًا في الوقت الحالي حتى اختيار جهاز فني جديد لقيادة الدراويش، يكون قادرًا علي تخطي النادي الإسماعيلي أزمته في الدوري العام، على أن يتم الإعلان رسميًا عن بديل خوان براون خلال الساعات المقبلة، قبل استئناف مباريات الدوري

ماذا فعل براون مع الإسماعيلي في الدوري

والجدير بالذكر أن الأرجنتيني خوان براون تولي مهمة الدراويش يوم 13 نوفمبر الماضي، ولعب الفريق تحت قيادته 6 مباريات خلال منافسات الدوري، تعادل 3 وخسر 3، بينما خاض في كأس رابطة الأندية المحترفة 5 لقاءات، فاز 2 وتعادل 3 مواجهات.

تدشين وحدة جديدة للنظم والمعلومات بالإسماعيلي

وافق مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيي الكومي، علي تدشين مشروع وحدة جديدة للنظم والمعلومات يتولي رئاستها أشرف عبد الكريم المدير الإداري للفريق الأول علي أن يكون الدكتور علي بيومي المحاسب المالي للنادي نائبا له.

تستهدف تلك الوحدة توثيق عقود اللاعبين وتاريخ قدومهم أو رحيلهم عن النادي إضافة إلي إصاباتهم وإحصاءات مشاركاتهم باللقاءات الرسمية والعقوبات المالية الصادرة نحوهم وأوجه الصرف المالي والمخزني فضلًا عن إعداد مكتبة شاملة تضم شرائط فيديو لجميع المباريات في الماضي والحاضر عن المشاركات المحلية والعربية والافريقية للفريق.

يأتي هذا إيمانًا من مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة بحيى الكومي، بأهمية الدور الذي ستقدمه تلك الوحدة في تيسير العمل ورفع كفاءة الأداء وتحقيق عنصري السرعة والمرونة وذلك ضمن الخطة الحالية نحو إعادة هيكلة وتطوير كافة النظم والجوانب الإدارية في النادي، والسعى لتطبيق فكر إليكروني جديد يعمل علي ربط كافة قطاعات العمل داخل قلعة النادي الإسماعيلي من أجل تدشين منظومة معلوماتية متكاملة.

7A39D782-EEFE-475B-92AE-C0B10387790D