رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أسعار تذاكر مباراة الفراعنة الحاسمة في كأس ديفيز للتنس

منتخب التنس
منتخب التنس

أعلن اتحاد التنس، برئاسة الكابتن إسماعيل الشافعي، أسعار تذاكر مباراة الفراعنة الحاسمة في بطولة كأس ديفيز للتنس، رجال، أمام قبرص، والفاصلة في التأهل إلى المجموعة الثانية بالبطولة.

 

وتبلغ أسعار تذاكر مباراة الفراعنة الحاسمة أمام قبرص، 100 جنيه، و50 جنيها، و10 جنيهات، وتقام يومي 4 و5 مارس المقبل، بنادي الجزيرة، على ملعب سنتر كورت التاريخي.

 

وأوضح اتحاد التنس، أن أسعار تذاكر المباراة، فئة الـ10 جنيهات، ستخصص للناشئين من سن 14 عاما، من أجل ضمان حضور أكبر عدد من الجماهير، للعب دوره مؤثر في دعم ومؤازرة الفراعنة.

 

استعدادات مكثفة


وتجري حاليا استعدادات مكثفة على  قدم وساق، داخل اتحاد التنس، برئاسة الكابتن إسماعيل الشافعي، وفي جميع الاتجاهات، من أجل ضمان الاستعداد الجيدة، لهذه  المباراة الحاسمة، في مشوار الفراعنة، بجانب التنسيق مع نادي الجزيرة، الذي يستضيف اللقاء. 

 

وتم عقد اجتماعات تنسيقية مشتركة، لمتابعة أسعار تذاكر اللقاء، وأفضل طرق طرحا للجمهور، داخل مقر نادي الجزيرة، بحضور السكرتير العام لاتحاد التنس المهندس وليد سامي، والمدير التنفيذي للاتحاد مروى عبد الرحمن، وولاء علي، ورئيس وأعضاء لجنة التنس بنادي الجزيرة لمتابعة كل كبيرة وصغيرة، بشكل يضمن خروج مشهد المباراة بشكل يليق باسم مصر إداريا وتنظيميا، على أمل أن يكتمل الشكل، بالنجاح الفني في التأهل على حساب المنافس القوي، بالإضافة إلى ضمان تحقيق أفضل الأداء التنظيمي والإداري خلال اللقاء.


في الوقت نفسه يواصل لاعبو منتخب التنس، الاستعدادات القوية للمباراة الحاسمة في كأس ديفيز للتنس،  من خلال التدريبات القوية والمتواصلة، والمشاركة في البطولات الدولية للعبة التنس، داخل وخارج مصر، تحت مظلة المتابعة الدورية، من نائب رئيس اتحاد التنس، وكابتن فريق التنس حسن العروسي، الذي يقدم تقريرا وافيا إلى مجلس إدارة اتحاد التنس المصري، عن تلك الاستعدادات من أجل اختيار افضل خمسة لاعبين، من نجوم الفراعنة، في منتخب التنس، خلال الفترة الحالية لتمثيل مصر، سواء في كأس ديفيز للتنس، أو غيرها من البطولات بما يسهم في تحقيق الهدف المنشود من هذه المباراة الحاسمة في تصفيات كأس ديفيز للتنس.

 

تجدر الإشارة إلى أن أسعار تذاكر مباراة الفراعنة الحاسمة أمام قبرص، تعد الأقل على الإطلاق، دعما لنشر اللعبة بين الشباب المصري. 

9099EA22-5B0A-4188-AE85-48D5E2FAE850
BCE5C961-CC76-450A-BEED-B16E20E69287