رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قصة رومانسية مؤثرة.. شاب يلتقي حبه الأول في عملية ولادة

قصة رومانسية
قصة رومانسية

انتشر فيديو على تطبيق التواصل الاجتماعي تيك توك يروي قصة ماكس، 25 عامًا، الذي ساعدفتاة حامل قابلها على المواعدة، وهي أليسا، 20 عامًا، وكان لقاءها الرابع في عملية الولادة في قصة رومانسية مثيرة.

توضح أليسا في الفيديو: "لقد كنت أنا وماكس معًا لمدة ثمانية أسابيع، ولم يكن يعلم أني حامل، قبل أن أجري عملية الولادة"

ومن بين تلك الأسابيع الثمانية، تقابلنا ثلاثة أو أربعة مرات فقط على الانترنت، دون أي لقاء وجه لوجه، قبل أن يكون اللقاء الرابع هو قدومه إلى المخاض وعملية الولادة."

في يوم الموعد الرابع، كان من المفترض أن تأخذ أليسا ماكس من المطار، لكنها لم تستطع لأن موعد ولادتها قد حان. 

عندما أخبرته بهذا، استأجر ماكس سيارة أجرة من المطار، وجاء للانضمام إليها في المستشفى.

على الرغم من أنها أرادت ماكس كدعم، إلا أن أليسا كان لديها مخاوفها. تتذكر التفكير: "ولكن ماذا لو انتهى بنا الأمر إلى الانفصال في غضون أسبوع؟" كان لدينا موعدان فقط. لم نكن نعرف بعضنا البعض جيدًا في هذه المرحلة. عائلته لم تكن تعرف عني أي شيء من هذا القبيل.

"ولكن باختصار القصة الطويلة، انتهى به الأمر ليكون أكبر دعم لي".

تصف أليسا شعورها "بالرعب" أثناء المخاض - قالت: "كان عمري 19 عامًا وكنت وحدي". "مكث ماكس معي لأن [طاقم المستشفى] اعتقدوا أنه الأب، [حتى يتمكن] من البقاء في وحدة الولادة. ولم يحتج على أي شيء عندما أطلقوا عليه اسم الأب".

بمجرد أن تمكنت أليسا من اصطحاب طفلها إلى المنزل، توقف ماكس عن العمل لمدة أسبوع لمساعدة كليهما، لا سيما للمساعدة في انتقال أليسا إلى أم جديدة.

ردود أفعال مستخدمي تيك توك

لقد أصيب مستخدموتيك توك بالجنون بسبب هذه القصة الرومانسية، حيث طالب الكثير بالكشف من هو Max وآخرون يريدون المزيد من القصص عن حياتهم معًا.

وصف أحد المستخدمين علاقة أليسا وماكس بأنها "قصة رومانسية أكثر من روميو وجوليوت"، حيث وضع هذا الزوجان معايير عالية بشكل لا يصدق للمواعدة عبر الإنترنت.