رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عقوبة الزمالك مستمرة

نكشف سر قرار الفيفا بمنع أحمد عيد من العودة إلى الزمالك

أحمد عيد ممنوع من
أحمد عيد ممنوع من العودة إلى الزمالك

 

 

 

كشف مصدر بنادي الزمالك،  عن سر  موقف أحمد عيد،  الظهير الأيمن للفريق الأبيض، بعدما قطع أحمد عيد،  إعارته للنادي الإسماعيلي،  من أجل العودة لصفوف الزمالك،  خلال شهر يناير الماضي لكن الفيفا كان لها قرار اخر فى عودة اللاعب إلى الزمالك. 


وأوضح المصدر إن أحمد عيد،  لا يحق له وفقا للوائح الفيفا المشاركة مع الزمالك،  حتى نهاية الموسم خاصة وأن النادي الأبيض معاقب بحرمانه من القيد لفترتين، كانت آخرهما شهر يناير الماضي، مشيرًا إلى أن قطع إعارة عيد،  مع الإسماعيلي،  لا يمنحه الحق في اللعب مع الزمالك وهذا هو سر تجميد موقف اللاعب وعدم قدرته على المشاركة مع الزمالك. 
وشدد المصدر  أن أي لاعب تنتهي إعارته بصورة طبيعية يحق له العودة للزمالك مثلما حدث مع كلًا من الإيفواري رزاق سيسيه وعمر السعيد والمغربي محمد أوناجم ومصطفى فتحي، مشيرًا إلى أن الوضع يختلف في حالة أحمد عيد لأنه قطع إعارته مع الإسماعيلي في يناير الماضي ولم يكملها وهذا وفقا للوائح الفيفا لايجوز وهو سر ازمة اللاعب حاليا. 
وتابع المصدر قائلًا: "لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" تؤكد أن النادي الممنوع من القيد يحق له قيد لاعب عائد من الإعارة، بشرط أن تكون إعارته قد انتهت بالفعل بشكل طبيعي".

 

نكشف اول خطوة من أحمد عيد بعد منعه من العودة إلى الزمالك 

كشف مصدر مقرب من أحمد عيد الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن موقف اللاعب بعد قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بعدم أحقية النادي الأبيض في الاستعانة باللاعب حتى نهاية الموسم في ظل قرار منع القلعة البيضاء من القيد لفترتي قيد.
وأوضح المصدر أن عيد،  يبحث عن عرض في إحدى الدوريات التى لا يزال باب الانتقالات متاح فيها كي يرحل على سبيل الإعارة في الفترة الحالية بدلا الاستمرار مع فريق  الزمالك،  دون مشاركة في المباريات. 
وكان مصدر بنادي الزمالك،  أكد أن أحمد عيد لا يحق له المشاركة مع الزمالك حتى نهاية الموسم خاصة وأن النادي الأبيض معاقب بحرمانه من القيد لفترتي قيد، وقطع إعارة عيد، مع الإسماعيلي، لا يمنحه الحق في اللعب مع الفريق الأبيض.
وشدد المصدر على أن أي لاعب تنتهي إعارته بصورة طبيعية يحق له العودة للزمالك مثلما حدث مع كل من رزاق سيسيه وعمر السعيد ومحمد اوناجم ومصطفى فتحي لكن الوضع يختلف في حالة أحمد عيد لأنه قطع إعارته مع الإسماعيلي في يناير الماضي.