رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محمد فودة يرصد 4 مشاهد لنجوم الساحرة المستديرة

محمد فودة يرصد 4
محمد فودة يرصد 4 مشاهد مع الساحرة المستديرة

 

يواصل الكاتب والاعلامي محمد فودة سلسلة ابداعاته في مقالاته المتنوعة.. وفي هذا السياق يرصد فودة  "اربعة مشاهد لنجوم " الساحرة المستديرة " مع الاهلى من خلال تألق الفريق واصراره على تقيدم افضل ما يمكن داخل الملعب سواء افريقيا أو محليا أو حتى على مستوى المشاركة فى كأس العالم للاندية.

 

المشهد الأول: اشاد محمد  فودة بروح الفانلة الحمراء والتي تمنح الاهلي النجومية وتجعله مصدر سعادة للشعب المصري بأكمله خاصاة ان الأهلى يحصد العديد من البطولات بسبب الروح القتالية للاعبيه داخل الملعب.
 

المشهد الثانى:ألقي  محمد فودة الضوء علي موقف وليد سليمان من إعلانه اعتزال كرة القدم عقب نهاية الموسم وان جمهور الاهلي لا ينسي المخلصين ل " القلعة الحمراء " وان الساحرة المستديرة دائما ما تكون فى صالح من يجتهد ويلعب ويبذل كل ما فى وسعه وهو ما يتميز به لاعبو الأهلى.

 

المشهد الثالث: يرصد محمد فودة دموع العالمي محمد صلاح " فخر العرب " وان تلك الدموع هزت مشاعر الشعب المصري وجمهور الكرة بصفة خاصة وذلك بعد خسارة بطولة كأس الامم الافريقية التى قدم فيها محمد صلاح مستوى متميز وادى بشكل جيد ومعه نجوم المنتخب.
 

المشهد الرابع:  حرص الكاتب والاعلامي محمد فودة علي رصده  وهو يتعلق بحالة التألق الاستثنائية والتى  حققها محمد أبو جبل حارس مرمي  منتخب مصر والذي استطاع ان يحجر لنفسه مكانًا متميزا في بطولة كأس الأمم الافريقية.

واكد  محمد فودة في سطوره ان المواقف الصعبة  دائما ما تصنع الرجال، فقد انشقت الارض عن ابو جبل ليحمي عرين منتخب مصر بعد اصابة الشناوي الاضطرارية ليظهر العملاق ابو جبل ويساهم بشكل كبير في صعود مصر للنهائي الافريقي بعيدا عن تحقيق مصر للبطولة من عدمه.