رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

100 طالب وطالبة.. محافظ دمياط تُكرم حفظة القرآن الكريم

محافظ دمياط تُكرم حفظة القرآن الكريم

 محافظ دمياط تُكرم
محافظ دمياط تُكرم حفظة القرآن الكريم

زارت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، اليوم، منطقة دمياط الأزهرية، لحضور حفل تكريم ١٠٠ طالب وطالبة من حفظة القرآن الكريم.

 

كان فى استقبال الدكتورة منال عوض النائب الدكتور أسامة العبد عضو مجلس النواب والنائب أحمد البلشى عضو مجلس الشيوخ والدكتور السيد الجنيدى رئيس الإدارة المركزية لمعاهد دمياط الأزهرية والدكتور إسماعيل عبد الرحمن أستاذ الدراسات الإسلامية بجامعة الأزهر، والشيخ محمد سلامة مدير مديرية الأوقاف.

 

واستهلت "المحافظ" الزيارة بافتتاح معرض رياض الأطفال للوسائل التعليمية، حيث تفقدت أروقته، وأشادت بما يضمه من وسائل تعزز الارتقاء بالمنظومة التعليمية، كما شاهدت عرضًا قدمه أبناء الروضة.

 

وخلال تكريمها لحفظة كتاب الله، تقدمت "المحافظ" بالتهنئة للطلاب على ما أنعم الله به عليهم، معربة عن أصدق امنياتها لابنائها وبناتها بدوام التوفيق والسداد، كما دعتهم إلى ضرورة التحلى بالآداب والتعاليم التى يدعو إليها القرأن.

 

محافظ دمياط تشكر إدارة الأزهر

فى هذا السياق، وجهت "محافظ دمياط" التحية إلى إدارة الأزهر الشريف وأولياء الأمور على ما بذلوه من جهد كبير مع أبنائهم، ليصبحوا خير مثال لأبناء مصر، كما توجهت بتحية إعزاز وتقدير إلى فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، معربة عن تقديرها للدور الذى يقوم به الأزهر باعتباره منارة العلم والعلماء ومنبر الفكر الوطنى المستنير.

 

من جانبه، أكد الدكتور أسامة العبد أن تكريم محافظ دمياط لحفظة القرآن الكريم يُعد أكبر مثال لوحدة وتكاتف المصريين، مؤكدًا حرصها الدؤوب على تقديم الدعم الكامل لأبناء المحافظة، ودفع عجلة التنمية على أرض دمياط، كما قدم التحية لأهل القرآن وقيادات الأزهر الشريف.

 

وتسلمت المحافظ درعًا تذكاريًا من رئيس الإدارة المركزية للمنطقة الأزهرية، الذى أعرب عن تقديره لدعمها هذا الحفل وحرصها على تكريم حفظة القرآن الكريم.

 

كما قامت المحافظ والدكتور الجنيدى بتكريم رموز وقيادات قطاع المعاهد الأزهرية..