رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ممدوح عيد المدير التنفيذي لـ«نادي بيراميدز» يكرم عبد الله السعيد

المدير التنفيذي لنادي
المدير التنفيذي لنادي بيراميدز يكرم عبد الله السعيد

كرم المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز، قائد الفريق، عبد الله السعيد، قبل انطلاق مباراة الإسماعيلي في الدوري الممتاز، تقديرا له على مسيرته الدولية مع منتخب مصر خلال السنوات الماضية بعد دخوله نادي المائة.

 

عبد الله السعيد يعتزل دوليا

وأعلن السعيد اعتزاله اللعب الدولي مؤخرا مع منتخب مصر بعد نهائيات كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون، لينهي مسيرة دولية رائعة بدأت منذ عام ٢٠٠٨، ونجح خلالها في مساعدة المنتخب في بلوغ نهائيات كأس العالم في روسيا ٢٠١٨ بعد غياب ٢٨ عاما، والوصول مرتين لنهائي كأس إفريقيا في نسختي ٢٠١٧ و٢٠٢١ بالجابون والكاميرون.

 

ممدوح عيد يمنح عبد الله السعيد درع بيراميدز

ومنح المهندس ممدوح عيد درع نادي بيراميدز للاعب الدولي عبد الله السعيد تقديرا له على مسيرته الدولية الرائعة مع منتخب مصر متمنيا له التوفيق في المرحلة المقبلة مع نادي بيراميدز وأن يساعد الفريق في التتويج بالبطولات خلال الموسم الجاري، كونه قائد الفريق، وأحد أهم لاعبيه.

 

 عبد الله السعيد ضمن قائمة عظماء الكرة المصرية
ومنذ انطلاق الدوري موسم 48/49 وحتى الآن، دخل نادي المائة 9 لاعبين فقط، استطاعوا تسجيل أكثر من 100 هدف في البطولة المحلية.

 

ولا يوجد من لاعبي الجيل الحالي من سجل أكثر من مائة هدف سوى عبدالله السعيد لاعب الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز والذي أحرز 113 هدفا في المسابقة المحلية مع الإسماعيلي والأهلي وبيراميدز.

 

وجاءت قائمة أعضاء نادي المائة في الدوري المصري كالتالي:
1- حسن الشاذلي – 173 هدفًا.
2- حسام حسن – 168 هدفًا.
3- السيد الضظوي – 127 هدفًا.
4- مصطفى رياض – 122 هدفًا.
5 – عبدالله السعيد – 113 هدفا.
6- محمود الخطيب – 109 أهداف.
7- أحمد الكاس – 107 أهداف.
8- محمد أبو تريكة – 106 أهداف.
9- جمال عبدالحميد – 101 هدف

 

يذكر أن الدولي السابق عبد الله السعيد قد حقق العديد من البطولات المحلية والقارية سواء مع النادي الأهلي أو منتخب مصر ويأمل في تحقيق بطولة مع ناديه الحالي بيراميدز سواء على مستوى الدوري العام اوكأس مصر وبطولة الكونفدرالية ليصبح أحد نجوم الكرة المصرية لتخطيه العديد من الأرقام القياسية من الصعب تكرارها في الجيل الحالي وتحديدا نادي المائة الذي يضم عظماء الكرة المصرية.