رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أخبار الزمالك.. إقالة «كارتيرون» و«البدري» معروض.. و150 مليون جنيه ثمن عودة فرجاني ساسي

كارتيرون مهدد بالرحيل
كارتيرون مهدد بالرحيل عن تدريب الزمالك

تنوعت أخبار الزمالك فى القنوات الفضائية على مدار الساعات الماضية والتى نستعرضها في التقرير التالي.
 

كريم شحاتة: النحاس مرشح لتدريب الاسماعيلي.. ومدرب المنتخب السابق مطروح في الزمالك

أكد الإعلامي كريم حسن شحاتة، إن المدرب الأرجنتيني خوان براون مدرب الإسماعيلي اقترب من الرحيل عن تدريب الدراويش، مشيرا إلى إن مباراة بيراميدز ستكون مصيرية.

وقال “كريم” في برنامج "كورة كل يوم" المذاع على شاشة قناة الحياة: "عماد النحاس مرشح لتدريب الإسماعيلي في حال رحيل خوان براون بعد مباراة بيراميدز".

وأشار "كريم"، بشأن مستقبل مدرب الزمالك: "حسام البدري اسمع مطروح لتدريب الأبيض بعد اقتراب رحيل باتريس كارتيرون عن تدريب الفريق".

محمد شبانة: إدارة الزمالك تقرر إقالة كارتيرون والإعلان بعد مباراة بطل أنجولا

وقال الإعلامي محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المُذاع على فضائية ETC: “قرر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إقالة الفرنسي باتريس كارتيرون من تدريب الفريق بعد الخسارة أمام سموحة اليوم ببطولة الدوري”.

وعلم "بوكس تو بوكس" أن رئيس الزمالك أجل الإعلان عن القرار لحين عودة بعثة الفريق من أنجولا وخوض مباراتي ساجرادا والوداد المغربي بدوري أبطال إفريقيا.

وتابع شبانة: "حمل رئيس الزمالك مسئولية الخسارة في مباراة اليوم إلى كارتيرون.

محمد شبانة: فيوتشر يغلق باب الحديث عن عمر كمال عبد الواحد بعد مؤتمر الإهانة

وعلم "بوكس تو بوكس" أن عمر كمال عبد الواحد لاعب فريق فيوتشر لن يعود إلى صفوف الزمالك في الموسم المقبل وسط رغبة الإدارة البيضاء في إعادة اللاعب.

وقال الإعلامي محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المُذاع على فضائية ETC: "جاء قرار إدارة فيوتشر بسبب تصريحات رئيس نادي الزمالك ضد مسئولي فيوتشر في المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس وغضبهم الشديد خاصة وأن اللاعب منضم من الأساس في صفقة انتقال حر ولم يتم قيده في قائمة الزمالك.

وواصل شبانة: “جاء قرار إدارة فيوتشر بعدم عودة عمر كمال عبد الواحد للزمالك ووضع اللاعب بين خيارين إما البقاء مع الفريق في الموسم المقبل أو رحيله للاحتراف الخارجي حال وجود عرض مناسب”.

وختم شبانة: "عمر كمال عبد الواحد أحرج إدارة الزمالك وقام بنشر صورة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي بقميص فريق فيوتشر وعليها "قلب أحمر وقلب أسود" تأكيدًا لارتياحه مع فريق فيوتشر.

محمد شبانة: فرجاني ساسي يطلب 50 مليون في الموسم الواحد للعودة إلى الزمالك

كما علم "بوكس تو بوكس" أن التونسي فرجاني ساسي لاعب فريق الدحيل القطري طلب الحصول على مبلغ 50 مليون جنيه في الموسم الواحد نظير العودة من جديد إلى صفوف الزمالك في الموسم المقبل.

وقال الإعلامي محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المُذاع على فضائية ETC: "فتح مسئولو الزمالك خط مفاوضات قوي مع فرجاني ساسي لضمه في الموسم المقبل وعودته من جديد إلى الفريق.
وتابع شبانة: "طلب فرجاني ساسي من مسئولي الزمالك الحصول على مبلغ 150 مليون جنيه في 3 مواسم.