رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أول تحرك من أيمن يونس بعد التسريب الصوتي لنجلي مرتضى منصور

تسريب صوتي بين أمير
تسريب صوتي بين أمير وأحمد مرتضى منصور

أول تحرك من أيمن يونس بعد التسريب الصوتي لنجلي مرتضى منصور

أثار فيديو مسرب يتضمن مكالمة مسربة بين نجلي مرتضى منصور رئيس الزمالك،  أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالزمالك وشقيقه أحمد مرتضى عضو مجلس الإدارة، جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي والذى تضمن ألفاظا خارجة وسب رموز الزمالك المستشار أحمد جلال إبراهيم وأيمن يونس وخالد لطيف.

نص المكالمة بعد استبعاد الألفاظ الخارجة

المكالمة تضمنت نصيحة أمير مرتضى إلى شقيقه أحمد بعدم الترشح في انتخابات الزمالك الأخيرة كنائب للرئيس، فالجماهير لن تتقبله نائبا في وجود والده مرتضى منصور كرئيس نادي لكنها مليئة بالألفاظ الخارجة وسب لرموز الزمالك ومسؤوليه، خاصة المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس الزمالك السابق، وخالد لطيف أمين الصندوق، وأيمن يونس نجم الزمالك السابق ومحلل قناة أون تايم سبورت.

وأشار أمير مرتضى، خلال تلك المكالمة إلى أن أحمد جلال إبراهيم،  عندما كان نائبا لم يفعل شيء بشكل هجومي، كما أشار إلى رفضه لوجود أيمن يونس نجم الزمالك السابق في منصب النائب، مشددا على أنه سيجعل مرتضى منصور يعاني داخل المجلس، فهو يريد شخصية مثل أحمد جلال، حسبما وصف، ليس له أي دور.

وشدد على أن جماهير الزمالك تتعاطف مع أحمد مرتضى عندما يكون خارج المجلس، لذلك لا بد من عدم حرقه كورقة والترشح كعضو مجلس إدارة وليس نائبا في ظل وجود هشام نصر، ليهاجم مرتضى منصور هشام نصر، ولكن لنائب أخر وليس لأحمد مرتضى منصور.

تلك المكالمة المسربة، أثارت جدلا واسعا، والمثير في الأمر أن تعليقات معظم جمهور الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي تضمنت إشادة بتفكير أمير مرتضى منصور، وعقليته رغم هجومه ووجود سباب خاص منه داخل المكالمة، ولكن عقلية أمير نالت إشادة البعض من جمهور الزمالك الذي يرى أن أحمد مرتضى لم يكن سينجح إذا ترشح نائبا ولكن نصيحة أمير مرتضى حافظت عليه بالفعل، فهو متواجد حاليا في مجلس الإدارة بشكل طبيعي.

أول تحرك من أيمن يونس بعد سبه فى التسريب الصوتي 

ورد نجم الزمالك السابق أيمن يونس،  على تلك المكالمة المسربة وهجوم أمير مرتضى عليه قائلا: "هاخد حقي أنا وأمي واحنا محترمين ومهذبين، أحمد جلال إبراهيم بيقولي المكالمة ممكن تكون تركيب قولتله المحكمة هي اللي هتفصل" ومن خلال تعليق أيمن يونس على تويتر، فإن أيمن سيقاضي أمير مرتضى قانونيا بعد تلك المكالمة المسربة بعد هجومه عليه.

تعليقات جماهير الزمالك 

وجاءت تعليقات جماهير الزمالك على النحو الآتي عبر مواقع التواصل الاجتماعي: أشرف تامر: "أمير مرتضى لعيب رغم قلة أدبه، بس تفكيره صح جدا ونصيحته لأحمد مهمة"، محمد أشرف: "أمير مرتضى أتقل رأس في عيلة مرتضى منصور، وشارب من أبوه كتير" أحمد الذهبي: "أمير مرتضى لعيب يا جدعان تفكيره صح وفعلا دماغه تقيلة وأحمد مرتضى في البطاطا خالص" تامر فوزي: "لا بس أمير ده رئيس الزمالك القادم مستريح  بدماغه دي المكالمة دي في صالحه" أحمد حسين: "أمير أثبت إنه بيفكر صح ومش مندفع زي أبوه من المكالمة دي".

inbound4834292047174495459