رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أجهاضها وسرقها:

بالتجمع الأول..تفاصيل تعرض سيدة للإعتداء من طليقها بمعاونة 4أشخاص

المجني عليها أحلام.ع.م
المجني عليها أحلام.ع.م سيدة التجمع الأول

شهدت منطقة التجمع الأول، جريمة بشعة أقدم فيها شاب الإعتداء على طليقته "أحلام.ع.م"، بصحبة 4 اخرين واغتصابها والتعدي عليها بالضرب وسرقتها داخل منزلها.

تفاصيل إعتداء شاب على طليقته واغتصابها بمعاونة 4 أشخاص بالتجمع الأول:

بدأت الواقعة بنشوف خلاف بين المجني عليها وطليقها المتهم الأول بعد أن اختلافا على إجهاض جنينها بعد زواج استمر بينهما لمدة شهر واحد، حيث أبلغته المجني عليها بحملها ورفضها التخلص من الجنين.
الأمر الذي جعل طليقها "أ. ع. س"، يستشيط غيظًا، وخطط مع 4 أشخاص  "أ. إ. ع"، و"م. إ. ع"، و"أ. م. م"، و"م. إ.ك" لاستدراجها بحيله شيطانية وطلب منها ان تستعد لاستقباله في منزلها بالتجمع الأول، ليحررا عقد زواج آخر حتى يتمكنا من إثبات نسبه للجنين  الذي حملت فيه قبل إنتهاء عدتها ولكنها فوجئت باصطحابه لـ 4 أشخاص "شقيقي زوجته الأولى وأحد معارفه".
وفور دخولهم الشقة قاموا بالتعدي عليها بالضرب وتقيدها بشريط لاصق وحقنها مادتان مجهولتان "صفراء والأخرى بيضاء اللون " ولم تتعد ثوان حتى غابت المجني عليها عن الوعي.

دورية الشرطة تنقذ سيدة التجمع الأول من الموت وتقبض على المتهمون ال5:


وقام المتهمون بسرقة شاشة تليفزيون من المنزل وحاولوا التخلص من آثار جريمتهم حقن الإجهاض ومخدة بها آثار دماء، وكان في إنتظارهم سيارة أسفل العقار بها باقي المتهمين.
واستطاعت دورية المرور القبض على  المتهمين بمحيط قسم التجمع الأول، بعد ان اشتبهت القوات بسيارة ملاكي تقف صف ثاني أمام أحد العقارات بداخلها شخصان ارتبكا عند رؤيتهم دورية الشرطة، فضلًا عن نزول أحد الأشخاص من داخل العقار وبحوزته حقيبة سفر كبيرة.
وبملاحقته وتفيش محتويات الحقيبة تبين أن بها شاشة تلفاز ومخدة عليها آثار دماء وسرنجتان ملطختان بالدماء وعلى الفور. وبالضغط على المتهمين أعترفوا واقروا بجريمتهم واصطحبوا القوات لمحل الواقعة، ليجدوا المجني عليها مقيدة الأيدي والأرجل بشريط لاصق وتم القبض على المتهمين وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.
وباشرت النيابة التحقيق في القضية وامرت بحبس المتهمين 4أيام على ذمة التحقيقات، والتحفظ على الأحراز المضبوطة بحوزة المتهمين كما طلبت استدعاء الضابط محرر في الواقعة للاستماع لأقواله، وأمرت بعرض المجني عليها على الطب الشرعي لبيان نوع المادة التي قام المتهمون بحقنها بها، وما إذا كانوا اعتدوا عليها بالضرب في إجهاض جنينها من عدمه، وبيان الحالة الطبية للمجني عليها واثبات ما بها من إصابات، وإذا ما كان هناك واقعة هتك عرض بالقوة من عدمه.