رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الجنايات تكتب الفصل الأخيرى فى القضية..

ربة منزل تقتل زوجها صاحب الجنسية العربية بعد الطعن فى شرفها ببنها

ربة منزل متهمة بقتل
ربة منزل متهمة بقتل زوجها

قضت الدائرة رقم «9» بمحكمة جنايات بنها، برئاسة المستشار شعبان عبد المنصف تعيلب، وعضوية المستشارين أمير عادل رمزى، وسامح عبد الغني العنتبلى، بأمانة سر كمال حلمى جاويش، وعيد عبد الصادق عويس، بمعاقبة ربة منزل بالحبس عامين؛ لاتهامها بقتل زوجها خلال مشاجرة نشبت بينهما بسبب قيام المجنى عليه بسبها وسب أهليتها والطعن في شرفها بشبين القناطر.

وترجع وقائع القضية رقم 30844 لسنة 2021 جنايات شبين القناطر، إلى نشوب مشاجرة بين المتهمة وزوجها؛ لوجود خلافات زوجية بينهما فقام بسبها وسب أهليتها والطعن فى شرفها فقامت على الفور بالذهاب إلى المطبخ واستلت سلاح أبيض عبارة عن «سكين» وقامت بتهديده للخروج من المنزل فاحتدم النقاش بينهما وبشده «السكين» من يده استقرت فى صدره ولفظ أنفاسه الأخيرة فى الحال.

تلقى مأمور مركز شرطة شبين القناطر، إشارة من أحد المستشفيات تفيد استقبال جثة رجل من جنسية عربية، مقيم بقرية كفر الصهبي التابعة لدائرة المركز، إثر إصابته بطعنة فى الصدر على يد زوجته.

وانتقل رجال المباحث إلى المستشفى، وتم التأكد من وفاة الزوج إثر إصابته بطعن غائر فى الصدر، وتم ضبط الزوجة، وتدعى «ر.ا» 35 سنة، ربة منزل، وبمواجهتها اعترفت بتسببها فى قتل زوجها بعدما أحدثت إصابته بـ«سكين المطبخ» على إثر مشادة كلامية بينهما لقيامه بسبها وسب أهليتها والطعن فى شرفها.

حُرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة، التي باشرت التحقيقات، وقررت إحالة الزوجة المتهمة إلى محكمة الجنايات التي قضت بالحكم المُتقدم.