رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل جولة محافظ الغربية بنادي شركة مالية كفر الزيات

جولة محافظ الغربية
جولة محافظ الغربية بنادي مالية كفر الزيات

قام الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية منذ قليل بزيارة لمقر الشركة المالية بكفر الزيات، حيث كان في استقباله المهندس عبد العظيم العباسي رئيس مجلس الإدارة، ورؤساء مجلس إدارة شركات "المبيدات، الاسكندرية للزيوت والصابون والملح والصودا"، وعقد المحافظ خلال الزيارة اجتماع مع رؤساء الشركات حيث استمع إلى عدد من المطالب الخاصة بالشركة والمدينة.

تفاصيل اجتماع محافظ الغربية مع رؤساء الشركات 

وأكد محافظ الغربية خلال اجتماعه برؤساء الشركات أنه سيتم رصف شارع الكورنيش بأكمله شارع الشركات وشارع الزربيني ضمن الخطة الإستثمارية، إلى جانب رصف عدد من الشوارع الأخرى من خلال خطة رد الشيء لأصله.

وأشار المحافظ إلى احتياج المحافظة إلى عدد من قطع الأراضي داخل كفر الزيات لنقل السوق والموقف من قلب كفر الزيات وكذلك قطعة أرض لعمل نقطة وسيطة لنقل القمامة على غرار زفتى وسمنود إلى جانب توفير قطعة أرض لنقل الحضانة الخاصة بالسيارات، مطالبًا الشركات الحاضرة بالمساهمة وتوفير تلك الأراضي.

تفقد المنشآت الرياضية الاجتماعية بنادي مالية كفر الزيات

وتفقد المحافظ على هامش الزيارة، عددًا من المنشآت الرياضية والاجتماعية داخل النادي، مشيدًا بعملية التطوير التي تمت في النادي خلال الفترة الأخيرة، واختتمت الزيارة بتبادل الدروع التذكارية.

وتجدر الإشارة إلى أن الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية بدأ اليوم أولى الجولات الميدانية لمتابعة مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" بمركز كفر الزيات، جاء ذلك عقب انضمام المركز للمبادرة ضمن ٤ مراكز جديدة وهي “قطور، بسيون، المحلة وكفر الزيات"، وذلك بحضور الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ.