رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مقتل شخص في مشاجرة عنيفة بمصر القديمة

مقتل شخص في مشاجرة
مقتل شخص في مشاجرة بمصر القديمة

شهدت منطقة عزبة خير بدائرة قسم شرطة مصر القديمة بالقاهرة مشاجرة بين عدد من الأشخاص، بسبب دراجة بخارية، أسفرت عن مقتل شخص نتيجة التعدي عليه بآلة حادة، حُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.
 

بلاغ للأجهزة الأمنية 
تلقى اللواء أشرف الجندي، مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن القاهرة، إخطارًا من مأمور قسم شرطة مصر القديمة، يفيد بورود إشارة من نقطة شرطة مستشفي قصر العيني، بوصول شخص مصاب بجرح غائر بالرأس نتيجة التعدي عليه بآلة حادة، وتوفي متأثرا بإصابته.


تحريات المباحث

انتقل المقدم شادي الشاهد، رئيس وحدة مباحث قسم شرطة مصر القديمة، إلى المكان وتبين من خلال الفحص والمعاينة مصرع "محى.ا.م"، 58 سنة، سائق ومقيم عزبة خير الله، دائرة القسم، وبمناظرة الجثة تبين وجود جرح غائر في الرأس.

تم التحفظ على الجثة داخل ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى قصر العيني لنقلها إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة. 

وكشفت تحريات رجال المباحث بقسم شرطة مصر القديمة، عن وقوع مشادة كلامية بين شقيق الضحية وكل من المتهمين وهم: "مؤمن.خ"، "محمد.خ"، و"أحمد.خ"، وابن عمهم "محمود.م"، بسبب قيام شقيق الضحية بالاصطدام بدراجة بخارية، ملك أحد المتهمين فقاموا بالتشاجر معه وتدخل المجنى عليه لتخليص شقيقه من بين أيديهم فقام أحدهم بضربه بواسطة ماسورة حديدية مثبت بها أسطوانة صاروخ لقطع الحديد.

القبض على المتهمين
وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهمين.

تعيين حراسة بمكان الواقعة

كما عينت الأجهزة الأمنية حراسة مشددة بمكان وقوع الجريمة، منعا لتجدد الاشتباكات مرة أخرى بين الطرفين، وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الواقعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، وطلبت تحريات رجال المباحث حول الواقعة وإعداد تقرير مفصل.

كما أمرت بنقل الجثة إلى مشرحة زينهم لإجراء الصفة التشريحية على الجثة لمعرفة أسباب الوفاة والأداة المستخدمة في الجريمة، وقررت حبس المتهمين على ذمة التحقيقات.