رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اعترافات تفصيلية لقاتل صديقه بسبب المخدرات بالإسماعيلية

استمعت نيابة مركز الإسماعيلية، برئاسة المستشار محمد حسام، لاعترافات تفصيلية من المتهم بقتل صديقه في حدائق المانجو بعزبة الزغابة التابعة لقرية نفيشة على مدار الساعات الماضية. 
 

وقال المتهم، في أقواله، أمام النيابة العامة، أن هناك خلافا نشب مع صديقه الضحية في الأيام الماضية بسبب حسابات مالية بينهما من  تجارة المخدرات.

اعترافات تفصيلية للمتهم بقتل صديقه بالإسماعيلية 
 

وتابع أنه تقابل مع المجني عليه في صباح يوم الحادث بالقرب من منزل المتهم، وطالبه الضحية بأموال يدينه بها، مطالبًا صديقه بالتوجه إلى المقابر من أجل تصفية الحسابات المالية بينهما من وراء تجارة المخدرات. 
 

وأضاف المتهم، أنه طلب من الضحية التوجه إلى إحدى مزارع المانجو القريبة من منزله، حيث قام أحد أصدقائهم بتوصيلهم بـ "توك توك"، إلى المزرعة، وتركهم الأخير ورحل، واستدرج المتهم الضحية إلى قلب مزرعة المانجو، وهناك اشتدت الخلافات بينهما، وتبادل الطرفان الطعنات، لكن تمكن المتهم من الضحية وسدد له عدة طعنات قاتلة، وفر هاربًا من مسرح الجريمة. 
 

وأوضح المتهم، في أقواله أمام النيابة العامة، أن المعركة استمرت بينه وبين صديقه حوالي ربع ساعة، حيث سدد له طعنة نافذة في الفخذ وعدة طعنات في اليد اليمنى، تسبب في قطع أحد أصابعه، وطعنة في الرأس، وعدة طعنات في الرقبة، كما قام بنحر رقبته، وعندما شاهد المتهم صديقه غارقًا في دمائه، فر هاربًا، 
وأشار المتهم في أقواله، أنه بعد هروبه علم أن أحد المزارعين شاهد الضحية غارقا في دمائه، وأبلغ الإسعاف التي قامت بنقله إلى المستشفى، واقترحت على أسرته أن يذهب لقسم الشرطة لتحرير محضر وعمل تقرير طبى، واتهام المجنى عليه، لكنه عند وصوله إلى مركز شرطة الإسماعيلية، كان صديقة فارق الحياة داخل المستشفى، وعلى الفور تحفظ رجال الشرطة على المتهم داخل مركز الشرطة، وتم عرضه على النيابة العامة.
المتهم مثل الجريمة

وكان المتهم قام بتمثيل الجريمة، بعدما استمعت النيابة العامة لأقواله، على مدار الساعات الماضية، والتي اعترف خلالها تفصيليًا بارتكابه الواقعة. 
ومثل المتهم جريمته وسط أشجار المانجو بالإسماعيلية، وهى مسرح الجريمة البشعة التي شهدتها الإسماعيلية، في إحدى مزارع المانجو بعزبة الزغابة بمنطقة أبو عطوة التابعة لمركز ومدينة الإسماعيلية، حيث أقدم المتهم ويدعى "فارس.م"، 23 عامًا، على قتل صديقه بعدة طعنات نافذة بسبب خلافات على تجارة المخدرات.
 

وقررت النيابة التصريح بدفن جثمان الضحية وحبس المتهم 4 أيام على ذمة القضية.