رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

تورط شخصين من المعادي في تصنيع الهيروين المخدر داخل شقة بالمقطم

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط شخصين لاتهامهما بمزاولة نشاط إجرامي تخصص في مجال تصنيع مادة الهيروين المخدر بقصد الاتجار فيها وترويجها بمنطقة المعادي بمديرية أمن القاهرة.

 

جاء ذلك بعدما وردت معلومات أكدتها تحريات مباحث إدارة مكافحة المخدرات بمديرية أمن القاهرة، مفادها قيام (شخصين، مقيمين بدائرة قسم شرطة المعادى) بمزاولة نشاط إجرامي تخصص في تصنيع مادة الهيروين المخدر بقصد الاتجار بها، متخذين مـن إحدى الشقق المستأجـرة الكائنة بدائرة قسم شرطة المقطـم بالقاهرة مكانًا لممارسة نشاطهما الإجرامى.

 

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهمين بمأمورية أسفرت عن ضبطهما حال تواجدهما داخل الشقة المشار إليها، وعُثـر بـداخلها على (كمية من مخدر الهيروين و5 زجاجات من سائل مادة الهيروين المخدر الخام و16 زجاجة من عقار الكيتامين المخدر و20 أنبوبا من عقار ناليوفين المخدر و214 قرصا مخدرا، كما تم العثور على سيارة ربع نقل ملك أحدهما أمام العقار).

 

وبمواجهتهما اعترف المتهمان بحيازتهما للمضبوطات بقصد تصنيع مادة الهيروين المخدر والاتجار بها والسلاح النارى بقصد الدفاع عن نشاطهما الإجرامى والمبلغ المالى من متحصلات البيع والسيارة لنقل المواد المخدرة.

 

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، والتي أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.