رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«الداخلية» تُعلن غلق شارع ذاكر حسين بمدينة نصر لاستكمال أعمال مشروع المونوريل

مشروع قطار المونوريل
مشروع قطار المونوريل بمدينة نصر

أعلنت وزارة الداخلية غلق شارع ذاكر حسين بمنطقة مدينة نصر بالوصلة من شارع عبدالله العربى حتى شارع إبراهيم أبو النجا، مع تحويل حركة المرور القادم من شارع عبدالله العربى لاستكمال أعمال مشروع المونوريل ورفع الكمرات المعدنية إعتبارًا من اليوم الأحد الموافق وحتى يوم الأربعاء الموافق 23 فبراير 2022.

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها اليوم الأحد إن الإدارة العامة لمرور القاهرة تقوم بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أى كثافات مرورية متوقعة، وتسيير حركة المرور، وذلك تزامنًا مع استكمال أعمال مشروع المونوريل ورفع الكمرات المعدنية بشارع ذاكر حسين بمنطقة مدينة نصر.

وأضافت وزارة الداخلية أن هذا الأمر يستلزم الغلق الكلى لشارع ذاكر حسين بالوصلة من شارع عبدالله العربى حتى شارع إبراهيم أبو النجا، مع تحويل حركة المرور القادم من شارع عبدالله العربى يمينًا إتجاه شارع المستشار حافظ بدوى فيسارًا للعودة إلى شارع ذاكر حسين، على أن يتم تنفيذ  الأعمال إعتبارًا من اليوم الأحد الموافق 13 فبراير وحتى يوم الأربعاء الموافق 23 فبراير 2022.

من جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الجهة المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.