رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وزير الرياضة يبحث التعاون الثنائى مع مسئولى «سبورت فايف»

وزير الرياضة مع وفد
وزير الرياضة مع وفد سبورت فايف

التقى الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، اليوم السبت، وفد "سبورت فايف"؛ لبحث التعاون المشترك خلال الفترة المقبلة على صعيد المجال الرياضى.

ضم الوفد كلًا من إدريس إيكى العضو المنتدب لسبورت فايف لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، وروبرت ميلر الرئيس التنفيذى وايريك ستينيمار مدير الإعلام بالمؤسسة، بحضور اللواء أحمد ناصر رئيس اتحاد الاتحادات الإفريقية الرياضية "الأوكسا".

تناول اللقاء مناقشة فرص التعاون الثنائى بين وزارة الشباب والرياضة وسبورت فايف، التي لها باع كبير فى مجال التسويق والترفيه والإعلام الرياضى، حيث تم الاتفاق على المشاركة فى استراتيجية مصر للألعاب الإلكترونية -إى سبورت مصر 2030  انطلاقًا من السعى أن تصبح مصر دولة رائدة فى مجال الألعاب الإلكترونية وعلى مستوى إفريقيا والتى تجد إقبالًا كبيرًا من الشباب المصرى.

كما تم الحديث حول إمكانية مساهمة  "سبورت فايف" فى العملية التنظيمية للأحداث والبطولات والفعاليات الرياضية الكبرى التى تستضيفها مصر فى إطار الاستفادة من الخبرات التسويقية والإدارية المُتاخة لدى شركة "سبورت فايف".

وأكد وزير الشباب والرياضة حرص الوزارة على التعاون مع مختلف المؤسسات والجهات المعنية المحلية منها والدولية فى تنفيذ برامج ومشروعات مشتركة، وبحث التعاون المشترك وتبادل الخبرات، والاستفادة من التجارب الناجحة بما يعود بالنفع على تطور المنظومة الرياضية.