رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالفيديو ..حرب شوارع بين انصار مرتضى منصور وأحمد سليمان في نادي الزمالك

مصاب بانتخابات الزمالك
مصاب بانتخابات الزمالك

شهدت انتخابات الزمالك أحداثا مؤسفة بين انصار مرتضى منصور وأحمد سليمان اللذان يتنافسان على رئاسة نادي الزمالك.

توافد مبكر من الأعضاء 

وتوافد من الصباح الباكر آلاف من أنصار مرتضى منصور واحمد سليمان للتصويت والمشاركة فى العملية الانتخابية فى ظل الحشد الكبير الذى استخدمه الثنائى والقائمة الخاصة بكل مرشح خلال الأيام الماضية. 

أزمات داخل الخيمة الانتخابية 

وقال شهود عيان من داخل نادى الزمالك ان تابعين لمرتضى منصور واحمد سليمان كانوا يفتعلون بعض الازمات داخل الخيمة الانتخابية طوال الساعات التى سبقت إغلاق باب التصويت وبدا عملية فرز الأصوات. 

اعتراضات بسبب ورقة الترشيحات 

وكان مندوبين لمرتضى منصور واحمد سليمان داخل العملية الانتخابية قد أبدوا اعتراضات كثيرة على بعض الأمور التنظيمية فى الانتخابات وسجلوا تلك الاعتراضات من أجل التأكيد على وجود بعض الأمور التى يمكن أن تؤثر على سير الانتخابات. 

واعترض أنصار مرتضى منصور واحمد سليمان على ورقة التصويت التى كانت كبيرة بشكل مبالغ فيه وساهمت فى حالة توهان لبعض الناخبين حيث أن كثيرون منهم أكدو انهم لم يتمكنوا من العثور على بعض الأسماء التى حضروا من أجل التصويت لهم فى ظل تخطى اسماء المرشحين ل70 مرشح وهو ما زاد من صعوبة العثور على بعض الأسماء المرشحة. 

الفرز مستمر والنتيجة خلال ساعات 

وقال المستشار سيد نصر  رئيس اللجنة المشرفة على الانتخابات ان بعض الأحداث الخاصة بتراشق او مناوشات مؤيدى عدد من المرشحين تسببت فى بعض الهرج لكن تمت السيطرة على الموقف وتم استئناف عملية التصويت. 

وأضاف المستشار سيد نصر انه يجرى حاليا الفرز وتم الانتهاء من فرز بعض اللجان ويمكن اعلان النتيجة خلال ساعات.

وشهدت انتخابات الزمالك منافسة قوية بين مرتضى منصور واحمد سليمان على رئاسة نادى الزمالك.وتحول الأمر فى بعض الأحيان بين مؤيدى مرتضى منصور واحمد سليمان إلى ما يشبه الحرب بشكل تسبب فى قلق الأعضاء وانصراف البعض دون التصويت. 

هريدى خارج السباق 

وكانت انتخابات الزمالك قد بدأت فى التاسعة صباحا داخل مقر البيت الأبيض بميت عقبة وشهدت منافسة حادة بين مرتضى منصور واحمد سليمان على الرئاسة بينما كان عمر هريدى المرشح على رئاسة الزمالك بعيدا عن المنافسة وهو ما ظهر مبكرا حينما انصرف من نادى الزمالك ولم ينتظر لساعات متأخرة من صباح اليوم بعدما خرج من السباق الانتخابى.