رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأسعار والمساحات.. ننشر كراسة شروط حجز الوحدات السكنية بمشروع جنة بالشروق

مشروع جنة للإسكان
مشروع جنة للإسكان الفاخر

تعلن وزارة الإسكان، يوم 15 الجاري، تفاصيل كراسة شروط حجز الوحدات السكنية بمشروع جنة بمدينة الشروق، ضمن الطرح الجديد لوحدات الإسكان المتوسط وفوق المتوسط والذي أعلنت عن طرحه بعدد من المدن الجديدة.

وأعلنت وزارة الإسكان، الأسبوع الماضي، عن طرح وحدات سكنية للفئات متوسطة وفوق متوسطة الدخل بمشروعات سكن مصر ودار مصر للإسكان المتوسط، ومشروع جنة للإسكان الفاخر.

نرشح لك:

بالأماكن والشروط والأسعار.. فتح باب حجز لوحدات الإسكان المتوسط بالمدن الجديدة

مقدمات ودفعات الحجز ووديعة الصيانة لشقق جنة المطروحة بالشروق

وترصد "النبأ" عبر السطور التالية، تفاصيل كراسة شروط حجز الوحدات السكنية بمشروع جنة بمدينة الشروق، من حيث عدد الوحدات المطروحة، والمساحات، والأسعار، ومقدم الحجز، ودفعة التعاقد، والمصاريف الإدارية، ووديعة الصيانة، وموعد التسجيل الإلكتروني، وغيرها من التفاصيل الخاصة بالطرح.

طبقًا لكراسة شروط شروط حجز الوحدات السكنية بمشروع جنة بمدينة الشروق، سيتم طرح عدد 300 وحدة سكنية موجودة  بالعمارات من رقم (1) حتى رقم (32)، ومساحة الوحدات من 100 حتى 150 متر، ويصل سعر المتر  إلى نحو 8 آلاف و800 جنيه دون نسبة تميز.

ووفقًا لكراسة شروط حجز الوحدات السكنية بمشروع جنة بمدينة الشروق، فإن مقدم جدية حجز الوحدة السكنية بالمشروع 80 ألف جنيه، بالإضافة إلى سداد 500 جنيه مصاريف التسجيل على الموقع الإلكتروني لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري من خلال الرابط التالي: https://cservices.shmff.gov.eg/.

وفيما يتعلق بدفعة التعاقد على الشقة السكنية بمشروع جنة الفاخر، فإنه وفقًا تفاصيل كراسة شروط حجز الوحدات السكنية بمشروع جنة بمدينة الشروق ستكون دفعة التعاقد عبارة عن 15% من قيمة الوحدة السكنية التي يصل سعرها إلى مليون و100 ألف جنيه، و20% من قيمة الوحدة التي يزيد سعرها عن مليون و100 ألف جنيه، مع العلم بأن وديعة الصيانة للوحدة في كلتا الحالتين 5% من قيمة الوحدة تسدد عند التعاقد أو تضاف على مبلغ التمويل.

نرشح لك:

بمقدمات الحجز.. أسعار وحدات "سكن مصر ودار مصر" بطرح 2022
وبحسب كراسة شروط حجز الوحدات السكنية بمشروع جنة بمدينة الشروق،  يبدأ التسجيل على الموقع الإلكتروني لـ صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري يوم 15- 2- 2022، ورفع المستندات المطلوبة للحجز على الموقع من يوم 15 فبراير حتى 8 مارس.

طريقة سداد حجز شقق جنة بمدينة الشروق

ويبدأ سداد مقدم الحجز من يوم فبراير بالتحويل على بنك التعمير والإسكان فرع المهندسين، أو السداد النقدي في أي فرع من فروع بنك التعمير والإسكان، على أن يتضمن التحويل أو السداد النقدي البيانات التالية:(الاسم  الراباعي لمتقدم صاحب الطلب، ورقم بطاقة الرقم القومي لصاحب الطلب تكون سارية، ورقم الهاتف للمتقدم صاحب الطلب).

وبحسب كراسة شروط حجز الوحدات السكنية بمشروع جنة بمدينة الشروق، يبدأ حجز الوحدات السكنية بمشروع جنة الشروق من يوم 15 مارس إلى 16 مارس للمتقدمين السابقين الذين لم يحجزو وحدات في الطرح السابق ولم يسحبوا مقدم الحجز، ومن يوم 17 مارس إلى 24 مارس يبدأ الحجز لجميع المتقدمين، علمًا بأن التخصيص سيكون بأسبقية حجز الوحدة السكنية.

نرشح لك:

"الإسكان" تحدد 3 شروط لحصول أصحاب المعاشات على وحدة سكنية بالطرح الجديد